استخراج تراخيص المباني الجديدة بالإسكندرية عن طريق تطبيق علي الموبايل

استخراج تراخيص المباني الجديدة بالإسكندرية عن طريق تطبيق علي الموبايل
استخراج تراخيص المباني الجديدة
https://www.sba7egypt.com/?p=388391
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن استخراج تراخيص المباني الجديدة في جميع الأحياء سوف يتم عن طريق تطبيق علي الهاتف المحمول بدءً من العام المقبل.

 

حيث تم من خلال التطبيق استصدار تراخيص المباني علي نطاق المحافظة، جاء هذا خلال مؤتمر صحفي تم عقده اليوم الأحد التاسع والعشرين من شهر نوفمبر في ديوان عام محافظة الإسكندرية.

استخراج تراخيص المباني الجديدة

كما تم خلال المؤتمر مناقشة مشاكل وكيفية مواجهة مياه الأمطار علي المحافظة، حيث أكد المحافظ أن التطبيق المخصص لاستصدار تراخيص المباني سوف يتم الانتهاء منه العام المقبل.

حيث يقضي هذا التطبيق علي الفساد الذي تعرضت له العديد من المحافظات في استصدار التراخيص سابقاً، كما يستطيع المواطن استخراج الترخيص دون الحاجة للتوجه للمركز الذكي بالمحافظة.

نقل وكالة الخضار والفاكهة

كما أعلن اللواء محمد الشريف خلال المؤتمر عن قام المحافظة بتنفيذ مشروع تطوير حلقة السمك في منطقة الأنفوشي والتي تخدم العديد من المواطنين.

حيث يستغرق الانتهاء منها حوالي عامين، وبالنسبة لنقل وكالة الخضر والفاكهة من الحضرة إلي منطقة نجع العرب فمن المقرر أن يتم الانتهاء منه خلال شهر، كما أكد المحافظ أنه يتم حالياً دراسة مشروع للاستفادة من مياه الأمطار الغزيرة التي تتساقط علي المحافظة في فصل الشتاء.

اقرأ أيضاً:

مجلس الوزراء يقرر اعتبار المرحلة الأولي من مترو أبو قير في الإسكندرية منفعة عامة