استئناف محاكمة سعاد الخولي بتهمة الكسب الغير مشروع اليوم الثلاثاء

استئناف محاكمة سعاد الخولي بتهمة الكسب الغير مشروع اليوم الثلاثاء
محاكمة سعاد الخولي
https://www.sba7egypt.com/?p=385271
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استئناف محافظة سعاد الخولي بتهمة الكسب الغير مشروع اليوم الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر الجاري، حيث تستكمل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس المحاكمة اليوم.

 

جاء هذا برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، حيث يتم استكمال محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق وهذا بسبب اتهامها بالكسب الغير مشروع في مبلغ 900 ألف جنيه.

استئناف محاكمة سعاد الخولي

كما كان المحاميان ناصر زكريا ومصطفى شحاتة وكلاء عن الدكتور محمد حمودة المحامي الأصيل أثناء الجلسات السابقة قاموا بطلب انتداب لجنة محاسبية، حيث تقوم اللجنة بفحص جميع الاعتراضات التي لم يتم فحصها سابقاً.

حيث أن أثبتت حصول سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق لنفسها علي مبلغ مالي قدره 835 ألف جنيه مصري لم تستطيع اثبات مصدرها.

هذا وتتم محافظة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق برئاسة المستشار محمد محمود أحمد، وأيضاً بعضوية المستشارين إبراهيم سيد خلف الله وحاتم جمال الخولي وأيضاً بأمانة سر وائل عبد المقصود وشريف محمد.

حيث كان جهاز الكسب الغير مشروع برئاسة المستشار عادل السعيد قد قرر إحالة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية الأسبق إلي المحاكمة الجنائية وهذا بعد ثبوت تحقيقها لكسب غير مشروع في مبالغ مالية وصلت إلي تسع مائة ألف جنيه مصري.

هذا ومن المقرر أن يتم استئناف محاكمة نائب محافظ الإسكندرية الأسبق اليوم الثلاثاء في محكمة جنايات القاهرة.

اقرأ أيضاً:

اليوم الإنتهاء من محاكمة نائب محافظ الإسكندرية السابق بتهمة الرشوة