ارتفاع عدد ضحايا العقار المنهار إلي 3 أشخاص.. انتشال جثمان 3 مواطنين من أسفل الأنقاض

ارتفاع عدد ضحايا العقار المنهار إلي 3 أشخاص.. انتشال جثمان 3 مواطنين من أسفل الأنقاض
العقار المنهار
https://www.sba7egypt.com/?p=566186
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ارتفاع عدد ضحايا العقار المنهار إلي 3 أشخاص في محافظة الإسكندرية، حيث قامت قوات الحماية المدنية بالمحافظة بانتشال جثمان شخصين آخرين من ضحايا أسفل العقار المنهار بمنطقة القصعي.

حيث قامت قوات الحماية المدنية بمحافظة الاسكندرية بمواصلة البحث عن باقي ضحايا عمار القصعي المنهار شرق المحافظة، وتم العثور علي جثتين رجل ووالدته أسفل الأنقاض.

ارتفاع عدد ضحايا العقار المنهار

فقد انهار عقار مكون من طابقي أرضي ودوريين علويين يسكنه ثمانية أشخاص تم انقاذ 5 اشخاص، بينما لقي ثلاثة من السكان مصرعهم أسفل العقار المنهار الكائن في شارع الكاشف بمنطقة القصعي في الساعات الأولي من صباح اليوم، كما تم انقاذ سيدة من أسفل الانقاض ونقلها للمستشفي لتلقي العلاج المناسب لها.

كما توجهت قوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف الي مكان العقار المنهار للبحث عن جثامين المتوفيين أسفل الانقاض، وتوجه اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الاسكندرية إلي مكان العقار المنهار، ورئيس حي شرق ومأمور قسم شرطة ثاني الرمل وضباط المباحث بقسم الشرطة والجهات المختصة التنفيذية لمواصلة البحث عن المفقودين أسفل العقار.

 

المحتوى محفوظ بحقوق الملكية الفكرية ويمنع النقل والاقتباس لعدم الابلاغ في جوجل وتجنب الملاحقة القانونية المحتوى ملك لموقع صباح مصر  https://www.sba7egypt.com/

 

اقرأ أيضا

انهيار عقار مأهول بالسكان بسبب انفجار اسطوانة غاز في منطقة الرمل الميري بمحافظة الإسكندرية