إنهيار جزء من عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة السيوف بالإسكندرية

إنهيار جزء من عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة السيوف بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=34445
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إنهار جزء من عقار مكون من 4 طوابق فى منطقة السيوف بالإسكندرية، هذا وقد انتقلت قوات الحماية المدنية ومأمور قسم شرطة ثان الرمل لمكان العقار المنهار.

 

حيث شهدت منطقة السيوف انهيار جزء من عقار مكون من 4 طوابق دون حدوث إصابات بشرية، هذا وقد تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الإسكندرية إخطار من شرطة ثان الرمل من ادارة شرطة النجدة بإنهيار جزء من عقار فى شارع ام كلثوم بمنطقة السيوف.

فحص العقار المنهار بمنطقة السيوف

هذا وبالانتقال والفحص تبين بأن العقار محل البلاغ مساحته 80 متر مربع تقريباً، وهو عبارة عن بناء قديم، حوائط حاول، اسقف خرسانية، هذا ويتكون العقار من 4 طوابق فى كل طابق شقة تسكنه أسرتان ملك ورثة (م ا)، حيث سقطت شرفة شقة الطابق الثالث على شرفة الطابق الثاني وهذا دون حدوث اصابات بشرية، أو تأثير على العقارات المجاورة له.

وقد تم إخطار عمليات المحافظة وحى شرق، وقد أفاد مهندس الحى بإخلاء العقار من السكان دون المنقولات، وهذا لحين العرض على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط، وتم التنبيه على ساكني العقار بما جاء بقرار مهندس الحى، وقد رفضوا الإخلاء لعدم وجود سكن بديل لهم، هذا وقد تم وضع حواجز حديدية أمام العقار لتأمين المارة.

هذا وقد قامت قوات الحماية البشرية بالتوجه مباشرة لمكان العقار فى منطقة السيوف بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين إنهيار جزء وهذا دون حدوث إصابات بشرية.