إنهيار أجزاء من عقار وسط الإسكندرية بسبب الأمطار

إنهيار أجزاء من عقار وسط الإسكندرية بسبب الأمطار
انهيار عقار- ارشيفية
https://www.sba7egypt.com/?p=94773
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إنهارت أجزاء من عقار وسط الإسكندرية منذ قليل بسبب الأمطار اليوم الأثنين 3 ديسمبر، حيث تلقي حى وسط بلاغا من غرفة عمليات المحافظة بسقوط أجزاء من العقار الكائن 35 شارع عرفان بمنطقة محرم بك دون وقوع اصابات.

 

هذا وقد انتقل لموقع العقار غادة خميس مدير إدارة المتابعة، ومحمد عيد مدير المتابعة الميدانية، ومهندس المنطقة محمد حامد، حيث تبين بالمعاينة سقوط شخشيخة السلم بالدور الارضى وسقوط سقف شقة بالاول علوى بالاضافة الى سقوط سقف الثالث منذ فترة.

حيث قال حى وسط فى بيان له أن العقار صادر له القرار رقم 83 لسنة 2018 بازالة الدور الثالث والثانى وترميم الأول والأرضي، وقد تقرر إعادة عرض العقار على لجنة المنشآت الايلة للسقوط، كما تم التنبيه على أصحاب المحلات وأصحاب شقة بالدور الأول علوي بضرورة عمل الصبات والشدات حفاظا على الأرواح والممتلكات لحين صدور قرار اللجنة.

وأيضا تم عمل إشارة ثانية للإخلاء المؤقت بالنسبة لسكان العقار دون المنقولات، حيث قام الحي سابقا بعمل إشارة إخلاء مؤقت للسكان لحين استخراج التراخيص اللازمة للترميم والازالة طبقا للقرار السابق، وأن من يقيم بالعقار حاليا علي مسئوليته الشخصية. هذا ولم يسفر سقوط أجزاء من العقار عن إصابات بشرية.