اخبار الاسكندرية

إنطلاق الدراسة في جميع مدارس الإسكندرية اليوم الأحد 10 أكتوبر

إنطلاق الدراسة في جميع مدارس الإسكندرية اليوم الأحد العاشر من شهر أكتوبر 2021 في ظل العديد من الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

حيث بدأت الدراسة صباح اليوم في جميع المدارس سواء الفترتين أو الفترة الواحدة علي مستوي جميع المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية في الادارات التعليمية الثمانية.

إنطلاق الدراسة في جميع مدارس الإسكندرية

كما قام الدكتور محمد سعد مدير التعليم بمحافظة الإسكندرية أمس السبت بالمرور علي العديد من المدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا، حيث تم الالتزام بالتباعد بين الطلاب وارتداء الكمامة.

حيث بدأت باقي المدارس الفترة الواحدة والرسمية اللغات صباح اليوم الأحد في استقبال الطلاب في جميع مدارس المحافظة وسط العديد من الإجراءات الهامة لمنع انتشار الفيروس.

كما أعلنت في وقت سابق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إنطلاق العام الدراسي الجديد علي مستوي محافظات مصر يوم السبت الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري بالنسبة للمدارس الفترتين وبعض مدارس اللغات،  واستكملت باقي المدارس صباح اليوم استقبال الطلاب لبدء الفصل الدراسي الأول للعام 2021-2022.

اقرأ أيضا

مدير تعليم الإسكندرية يتفقد مدرسة ميامي الرسمية المشتركة

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتظام خدمات الانقاذ على شواطئ رأس البر بعد انتهاء أجازة شم النسيم

اعلن المحاسب وليد الشهاوي رئيس محلية رأس البر بدمياط، اليوم في بيان رسمي عن انتظام…

49 دقيقة ago

الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

كشفت هيئة الارصاد الجوية، اليوم عن ارتفاع جديد في درجات الحرارة على اغلب المدن والقرى…

ساعتين ago