إنشاء حي المنتزه ثالث بمحافظة الإسكندرية بعد العرض علي الحكومة

إنشاء حي المنتزه ثالث بمحافظة الإسكندرية بعد العرض علي الحكومة
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=418285
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اجتمع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية حيث وافق علي إنشاء حي المنتزه ثالث وهذا بعد أن يتم عرض المشروع علي مجلس الوزراء لاتخاذ القرار.

 

حيث أعلن المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية عن موافقته علي اعتماد توصيات لجنة التقسيم الإداري بإنشاء حي المنتزه ثالث وهذا بعد أن يتم عرض المشروع علي الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

إنشاء حي المنتزه ثالث

كما أشار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أن هذا القرار جاء لصالح المواطن، حيث يساهم في التحفيف من الضغوط علي أحياء المنتزه أول وثان.

حيث تتميز منطقة المنتزه بارتفاع الكثافة السكانية بها عن باقي الأحياء، كما من المقرر أن يتم إنشاء مبني متكامل من الخدمات الخاصة بحي المنتزع ثالث.

اجتماع مجلس تنفيذي محافظة الإسكندرية

كما وجه الشريف بضرورة التنسيق بين جميع الجهات المختصة لسرعة تنفيذ القرار، حيث ناقش المجلس جميع القضايا التي تشغل بال المواطن السكندري.

هذا وقد حضر الاجتماع اليوم الدكتور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والدكتورة جاكلين عازر نائب محافظ الإسكندرية، كما حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والعديد من الوكلاء ومديري المديريات.

حيث اجتمع المجلس التنفيذي لمحافظة الإسكندرية واتخذ العديد من القرارات والإجراءات الهامة، كما اجتمع في وقت سابق وأصدر قرار بمنح كابينة مجانية من كبائن ستانلي للأقزام بعد اجتماع المحافظ بهم.

اقرأ أيضاً:

انقطاع الكهرباء عن 9 مناطق غدا بسبب أعمال الصيانة بالإسكندرية تعرف عليها