إلغاء زيارة الوفد البرلماني إلي “بسكو مصر” بمحافظة الإسكندرية

إلغاء زيارة الوفد البرلماني إلي “بسكو مصر” بمحافظة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=98362
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام الوفد البرلماني بإلغاء زيارته إلى “بسكو مصر” بمحافظة الإسكندرية، حيث انسحب وفد لجنة القوى العاملة من الزيارة الميدانية بمقر شركة بسكو مصر بالقاهرة، وهذا بعد مشادات مع بعض المسئولين بالشركة، اعتراضا على ما وصفوه بسوء المعاملة والحديث مع النواب.

 

حيث قرر الوفد البرلماني إلغاء زيارته إلى محافظة الإسكندرية التي كانت سوف تبدأ اليوم الأحد، حيث نظم وفد برلماني من لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، زيارة ميدانية صباح اليوم الشركة بسكو مصر بالقاهرة، لتفقد أوضاع العمال بالشركة بعد ورود شكاوي عن فصل عدد من العمال بشكل تعسفي.

هذا وقد ضم الوفد عدد من أعضاء لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، وجاءت الزيارة البرلمانية بناء على طلب إحاطة محال للجنة القوى العاملة، بشأن أوضاع عمال شركة بسكو مصر وتعنت إدارة الشركة في عدم صرف مستحقات العاملين، وكذلك التعسف في فصل بعض العاملين.

وبعد وصول الوفد البرلماني إلي مقر شركة بسكو مصر بالقاهرة فوجئ بعدم وجود مسئولين في استقباله، وقال رئيس القطاع الفني بالشركة ورئيسة قطاع الموارد البشرية، إن الشركة لم تخطر رسميا بالزيارة، وقد رفض بعض ممثلي الشركة دخول النواب عنابر التشغيل أو لقاء العمال، ثم حدثت مشادات مع النواب، وتحدث الطرفان بصوت عالى، وقرر النواب الانسحاب وإلغاء الزيارة التي كانت مقررة لزيارة فرع الشركة بالإسكندرية.

صور.. إلغاء زيارة الوفد البرلماني إلي “بسكو مصر” بمحافظة الإسكندرية