إعفاء مديرة مستشفى أطفال الرمل من منصبها بسبب تعطل الحضانات بالاسكندرية

إعفاء مديرة مستشفى أطفال الرمل من منصبها بسبب تعطل الحضانات بالاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=24884
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام وكيل وزارة الصحة بالاسكندرية الدكتور مجدي حجازي، بإصدار قرار بإنهاء ندب الدكتورة عزة احمد صبري، مديرة مستشفي اطفال الرمل، وعودتها لعملها بمستشفي رأس التين العام، وتم تكليف الدكتور أكرم محمد شعبان مدير للمستشفي لمدة ثلاثة شهور لحين الاعلان عن الوظيفة وشغلها بالصورة القانونية.

وقد اصدر الدكتور مجدي حجازي قرار بانهاء تكليف الدكتورة عفاف ابراهيم محمد خضر، القائمة باعمال مدير للقسم العلاجي فى منطقة شرق الاسكندرية الطبية، وتم تكليف الدكتورة مها محمد عمبارة للقيام بعملها مع تكليفها باعمال وحدة الروماتيزن بالمديرية بالاضافة الى عملها.

حيث أن لجنة من مديرية الشئون الصحية فى الاسكندرية، مكونة من كلاً من (الدكتورة  نهلة أبو العزم، والدكتورة ميريت متى، وتحت رئاسة الدكتور إبراهيم الروبى)، قامت بالمرور على مستشفي أطفال الرمل، وقد رصدت عدد من المخالفا والقصور، من بينها عدم حضور الاطباء او الادارة حتى الساعة 9 صباحاً، عدم نظافة قسم الاستقبال، تعطل عدد من الاجهزة عن العمل، عدم اكتمال ملفات المرضي، وجود 18 حضانة معطلة عن العمل).

وتم قيام اللجنة برفع تقريرها لوكيل وزارة الصحة، وقام باستدعاء فريق ادارة المستشفي ومدير عام منطقة شرق الاسكندرية الطبية، وأيضاً مديرة القسم العلاجي لمناقشتهم فى اسباب واوجه القصور، وبعد ذلك اصدر القرارين السابقين.

 

القبض على ربة منزل محكوم عليها بالسجن 61 سنة فى قضايا مباني