اخبار الاسكندرية

إطلاق موقع المكتبة الرقمية الرسمي بجامعة الإسكندرية 2021

إطلاق موقع المكتبة الرقمية الرسمي بجامعة الإسكندرية خلال الأيام المقبلة، جاء هذا خلال مجلس الدراسات العليا والبحوث الذي تم عقده بالجامعة.

 

حيث أكد الدكتور هشام جابر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب علي إطلاق موقع رسمي للمكتبة الرقمية خلال الأيام المقبلة، كما يتضمن الموقع جميع الخدمات التي يتم تقديمها لجميع الطلاب بالجامعة.

إطلاق موقع المكتبة الرقمية

كما أشار إلي أنه قد تم اعداد مستودع رقمي مؤسسي يحتوي علي جميع الخطط البحثة وأيضاً الأبحاث العلمية والرسائل الجامعية وجميع مشروعات التخرج.

حيث تم وضع نظم يمنع الانتحال العلمي المتعمد في مخرجات البحوث الجامعية بالنسبة لرسائل الماجستير والدكتوراه، وأيضاً جميع المشاريع والمقالات.

امتحانات جامعة الإسكندرية

كما تم الانتهاء من اعداد الدليل الارشادي الخاص باستخدام بنك المعرفة المصري لطلاب المرحلة الجامعية الأولي وهذا عن طريق المكتبة الرقمية في جامعة الإسكندرية.

حيث أكد الدكتور هشام جابر خلال اجتماع مجلس الدراسات العليا والبحوث في جامعة الإسكندرية اليوم، علي أنه قد تم تحويل جميع التعاملات بالنسبة لطلاب الدراسات العليا لنظام الحجز المسبق.

كما يعتبر هذا النظام هو الأفضل لتقليل فترة الانتظار والازدحام في مقر الوحدة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تستعد الجامعة خلال الأيام المقبلة للإعلان عن جداول امتحانات الترم الأول بالنسبة لجميع الكليات والمعاهد.

اقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تعلن تفاصيل استعدادات امتحانات الفصل الدراسي الأول 2021

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 17-5-2024 من خلال التعامل الرسمي

تستقر أسعار الريال السعودي في التعامل الإلكتروني الحالي على الجنيه، في ظل استقرار الاسعار بحسب التعامل الرسمي…

25 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم الجمعة 17-5-2024 بالاسواق المصرية

بلغت أسعار الأسماك واللحوم مستوى الاستقرار في جميع اسواق محافظات مصر، حيث تستعرض بوابتنا الاحدث منها خلال اليوم الجمعة…

ساعة واحدة ago