إطفاء الأنوار في المباني الغير حيوية اليوم بالإسكندرية في ساعة الأرض

إطفاء الأنوار في المباني الغير حيوية اليوم بالإسكندرية في ساعة الأرض
محافظ الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=660039
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إطفاء الأنوار في المباني الغير خيوية اليوم السبت الموافق الخامس والعشرون من شهر مارس الجاري بمحافظة الإسكندرية في ساعة الأرض، حيث أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية أنه بالتنسيق مع وزارة البيئة فمن المقرر أن تشارك المدينة في ساعة الأرض.

إطفاء الأنوار في المباني

حيث يشارك العديد من دول العالم في “ساعة الأرض” Earth Hour والتي تبدأ من الساعة الثامنة والنصف مساء وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء، عن طريق المشاركة في ترشيد استهلاك الطاقة لمواجهة ظاهرة الاحتباس الحراري والتي تسببت في العديد من التغيرات المناخية.

ويعتبر المشاركة في ساعة الأرض رسالة للأجيال القادمة للحفاظ علي ترشيد الاستهلاك والموارد الطبيعية وبغرض التفاعل والمشاركة مع الحدث الهام الذي تشارك فيه العديد من الدول علي مستوي العالم.

كما أكد الشريف علي ضرورة عدم إطفاء الأجهزة أو الأضواء التي يترتب عليها أضرار، سواء بالنسبة للأماكن العامة أو علي مستوي الأفراد ومراعاة السلامة قبل إطفاء الأضواء والأجهزة الكهربائية للمشاركة في ساعة الارض، حيث يتم إطفاء الانارة الغير ضرورية لمدة ساعة واحدة فقط في الهيئات والأجهزة والمعالم والجامعات والإعلانات للمشاركة في ساعة الارض.

اقرأ أيضا

مواقيت الصلاة اليوم السبت 25-3-2023 في محافظة الإسكندرية 3 رمضان 1444 هجريا