اخبار الاسكندرية

إصلاح هبوط أرضي في منطقة المندرة بحري بمحافظة الإسكندرية

إصلاح هبوط أرضي في منطقة المندرة بحري بمحافظة الإسكندرية التابعة لحي المنتزه ثان شرق المحافظة، وهذا بعد ورود بلاغ للحي ببداية هبوط أرضي بطريق الكورنيش.

 

جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بالاهتمام بجميع البلاغات وشكاوي المواطنين وحلها علي وجه السرعة، حيث توجه يحي زكريا سكرتير عام الحي وممثلي الأجهزة التنفيذية في حي ثان المنتزه، وأيضاً مديري الإدارات المختصة بالمتابعة الميدانية ومديرية الطرق إلي مكان الهبوط الأرضي.

إصلاح هبوط أرضي

وبعد المعاينة تبين أن سبب هذا الهبوط هو مشكلة في الصرف الصحي، وقد قام مسئولي الصرف الصحي بحي المنتزه ثان بالتوجه لمكان الهبوط ومعاينته وجاري العمل علي إصلاحه.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية في سياق آخر بضرورة الاهتمام والاستعداد لاستقبال نوات الإسكندرية والشتاء وتطهير جميع الشنايش بالمحافظة حتى لا تتراكم المياه.

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوات الشتاء

حيث استعدت المحافظة لموسم الشتاء وتم اتخاذ العديد من التدابير اللازمة لمنع ارتفاع منسوب المياه في النوات التي تتعرض لها المدينة خلال فصل الشتاء.

كما قام حي المنتزه ثان اليوم بإنشاء شنيشة بطريق الكورنيش في منطقة المندرة بحري لتصريف مياه الأمطار، وحتى لا تتسب غزارة الأمطار في تراكم المياه في العديد من الشوارع بنطاق حي المنتزه ثان.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل عدد من المواطنين في مكتبه ويستمع لشكواهم

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مركز شباب دمياط الجديدة يعقد ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم

عقد مركز شباب مدينة دمياط الجديدة، اليوم ندوة عن تعديل السلوك لذوى الهمم بمركز الشباب،…

5 دقائق ago

الاربعاء ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط مع طقس شديد الحرارة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم من ارتفاع كبير في درجات الحرارة على جميع السواحل الشمالية،…

30 دقيقة ago