إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي
حادث تصادم مرورى فى المنيا
https://www.sba7egypt.com/?p=375726
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 8 أشخاص في حادث تصادم بطريق الإسكندرية الصحراوي منذ قليل، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث لنقل المصابين للمستشفى.

 

حيث تسبب تصادم عدد من السيارات بطريق الإسكندرية الصحراوي اليوم الثلاثاء 10 نوفمبر في إصابة 8 أشخاص، حيث تم نقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم

وقد تلقي اللواء سامي غنيم مدير أمن الإسكندرية إخطار من شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بين عدة سيارات بطريق الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مجمع البترول في منطقة مرغم.

حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث مباشرة لنقل المصابين إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وجاري العرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

نقل المصابين إلي المستشفى

هذا وقد قامت الجهات الأمنية بالتوجه إلي مكان الحادث، حيث تبين إصابة ثمانية مواطنين بسبب حادث سيارة بين عدة سيارات علي طريق الإسكندرية الصحراوي.

كما تم الدفع بسيارات الإسعاف إلي مكان الحادث، حيث تم نقل المصابين الثمانية إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهم، وتم تحرير المحضر اللازم.

هذا وقد شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة، كما انخفضت درجات الحرارة تدريجياً ونصحت الأرصاد السائقين بضرورة اتباع تعليمات وإرشادات المرور في ظل الطقس الغير مستقر.

اقرأ أيضاً:

اندلاع حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الحضرة في الإسكندرية