إصابة 6 مواطنين بسبب نشوب حريق فى مخلفات قمامة بمحرم بك بالإسكندرية

إصابة 6 مواطنين بسبب نشوب حريق فى مخلفات قمامة بمحرم بك بالإسكندرية
نشوب حريق بشاليه مكون من 3 أدوار بالمنتزه
https://www.sba7egypt.com/?p=120270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 6 مواطنين باختناق بسبب نشوب حريق فى مخلفات قمامة بمنطقة محرم بك في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعزبة التيرو بمنطقة محرم بك وسط الإسكندرية، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخمادها فور ورود البلاغ.

 

وقد تلقى اللواء محمد الشريف مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، بورود إخطار من مأمور قسم محرم بك، يفيد بنشوب حريق في بعض مخلفات القمامة، بدائرة القسم، وتم الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق.

كما انتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك، وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها، ومسئولي حي وسط وسيارات الإسعاف إلى محل البلاغ، وعقب الفحص تبين أن الحريق نشب في بعض مخلفات القمامة، أمام شارع أحمد عبد العزيز بقنال المحمودية، عزبة التيرو، منطقة محرم بك، وأسفر الحادث عن العديد من حالات الاختناق التي تم إسعافهم.

وأيضا تم إخطار النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة المختصة للتحقيق. حيث تم الدفع بعدد 6 سيارات إسعاف أثناء الحادث، وتم نقل حالتين مصابتين باختناق إلى مستشفى الأميري الجامعي، وإسعاف 4 حالات عن طريق جلسات أكسجين داخل سيارات الإسعاف بموقع الحادث وتحسنت حالتهم.