اخبار الاسكندرية

إصابة 6 مشجعين فى مباراة الاهلي والترجي بالإسكندرية

شهدت محافظة الإسكندرية يوم أمس الجمعة مباراة الاهلي والترجي والتى أقيمت داخل ستاد برج العرب، هذا وقد أصيب عقب المباراة 6 مشجعين وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام.

 

حيث أكد الدكتور أحمد إبراهيم، مدير مستشفى العامرية بالإسكندرية أنه تم استقبال 6 مشجعين مصابين عقب مباراة النادي الأهلي المصري والترجي التونسي، التي أقيمت بإستاد برج العرب في مباراة الذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

هذا وعقب انتهاء المباراة تم استقبال حالات المصابين من المشجعين، تدافع المواطنين على الخروج من الإستاد، ومن بين الحالات خمس مصابين مصريين والحالة السادسة لمواطن تونسي.

وقد وضح الدكتور أحمد ابراهيم أن المصابين يعانون من الهبوط والإرهاق وبعض الكدمات، نتيجة التدافع أثناء الخروج عقب انتهاء المباراة، وبالنسبة الى المشجع التونسي فقد كان مصاب بجرح قطعي بالساق نتيجة التدافع فيما بينهم على الخروج. هذا وقد تلقي المصابين الستة العلاج اللازم لهم داخل مستشفى العامرية العام، حيث تلقوا الرعاية الطبية وخرجوا جميعا من المستشفى وهذا بعد الانتهاء من اسعافهم.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الاربعاء 15-5-2024 بجميع الانواع بحسب السوق المصري … تعرف عليها

استقرار واضح في أسعار الخضروات من كل الانواع في السوق المحلي خلال اليوم الاربعاء 15 من مايو…

34 دقيقة ago

ننشر احدث أسعار العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الاربعاء 15-5-2024

تقدم بوابتنا احدث أسعار العملات بشكل عام، من خلال التعاملات الرسميه عبر البنوك، بحسب اليوم الاربعاء 15…

ساعتين ago