إصابة 5 مواطنين في انفجار أسطوانة غاز بالإسكندرية

إصابة 5 مواطنين في انفجار أسطوانة غاز بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=142726
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب 5 مواطنين في انفجار أسطوانة غاز في أحد عربات بيع الفطير الجاهز بحروق، بشارع السبع بنات، بمنطقة المنشية، بجمرك الإسكندرية، وقد تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق واخماده بمجرد ورود البلاغ.

 

هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا يفيد بانفجار أسطوانة غاز في عربة فطير متجول بشارع السبع بنات، دائرة القسم، ووجود العديد من الإصابات.

حيث انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنشية وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتها ومسؤولي حي الجمرك إلى مكان البلاغ، وقد تبين عقب الفحص انفجار أسطوانة غاز صغيرة داخل أحد عربات بيع فطير الجاهزة (تروسيكل) ونشوب الحريق بها، وقد أسفر الحادث عن إصابة بعض المارة وتم نقلهم إلى المستشفى بواسطة الأهالي.

وقد أخطرت النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة المنشية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، ويجرى العرض على النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

حيث قال مصدر بهيئة الإسعاف في الإسكندرية، إنه تم نقل خمس مصابين من مكان الحادث بسيارات ملاكى خاصة بواسطة الأهالي إلى مستشفى رأس التين، كما أشار إلى أنه تم الدفع بخمس سيارات إسعاف لنقلهم من مستشفى رأس التين إلى مستشفى أبو قير العام.