إصابة شخص فى انهيار عقار في منطقة أبو قير في الإسكندرية

إصابة شخص فى انهيار عقار في منطقة أبو قير في الإسكندرية
انهيار عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=209542
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب شخص فى انهيار عقار في منطقة أبو قير فى محافظة الإسكندرية، حيث قرر رئيس نيابة قسم ثان المنتزه  المستشار مصطفى صلاح الدين، سرعة طلب تحريات المباحث.

 

حيث انهار عقار مكون من دورين أرضي وآخر علوي مما تسبب فى إصابة أحد السكان، وطلبت النيابة ملف العقار من حي ثان المنتزه. هذا وقد تلقي مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم، إخطار من مأمور قسم شرطة المنتزه ثان، بورود بلاغ بانهيار أجزاء من عقار 17 في شارع الهدايا بجوار مبنى السواحل القديم بمنطقة أبو قير.

وقد انتقل مباشرة ضباط مباحث القسم وقوات الحماية المدنية وقيادات من حى ثان المتزه، وعقب المعاينة والفحص تبين أن العقار بناء قديم يتكون من طابقين وتسكنه أسرة واحدة، حيث سقط سقف الدور الاول علوي على الدور الأرضي مما تسبب فى إصابة أحد السكان في العقار. وتم نقل المصاب إلى مستشفى شرق المدينة لتلقي العلاج اللازم له كما تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقد تلقي حى ثان المنتزه اشارة بانهيار أجزاء من عقار فى ابو قير شارع الهدايا رقم 17، وانتقلت مباشرة القوات الأمنية وقيادات من حى المنتزه ثان، وتبين أن العقار مكون من دور أرضي وعلوي وسقط سقف الدور الأول علوي وبه أجزاء معلقة على أسرة مكونة من زوج وزوجة، وتم نقل الزوج المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج اللازم له.

إصابة عروسان فى انهيار شرفة الشقة سكنهما في الطابق الخامس في الإسكندرية