إصابة شخصان فى حادث تصادم بطريق الكورنيش فى الاسكندرية

إصابة شخصان فى حادث تصادم بطريق الكورنيش فى الاسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=50675
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تسبب حادث تصادم بطريق الكورنيش فى إصابة شخصان بإصابات متفرقة إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين على طريق الكورنيش بالإسكندرية. هذا وقد تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير الأمن اخطارا من مأمور قسم شرطة باب شرقى بوقوع حادث تصادم ومصابين بطريق الجيش  فى منطقة الشاطبي.

 

وبعد الانتقال والفحص تبين حدوث مصادمة بين السيارة رقم (س ر م) مصر قيادة (م ر ال) 37 سنة فنى والسيارة رقم (س ب ن)  مصر جاري تحديد قائدها، هذا وخلال سير السيارة الثانية بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها  مما تسبب فى إصطدامها بالسيارة الأولى من الخلف.

حيث أسفر الحادث عن إصابة قائدي السيارتين بجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتم نقل قائد السيارة الأولى الي المستشفى لتلقي العلاج، وتم نقل قائد السيارة الثانية لإحدى المستشفيات بمعرفة الأهالى وتم التحفظ على السيارتين.

كما تم الإستعلام من إدارة المرور عن مالك السيارة الثانية تبين أنها باسم (نيفين أنور أمين صالح) وجارى استدعائها وسؤالها وحدثت تلفيات بالسيارتين وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتحرر المحضر جنح قسم شرطة باب شرقى وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الحادث.

للاطلاع على موضوعات أخري:

العثور على جثة مواطن داخل حديقة المكس بالإسكندرية

تطوير دار الهدايا للمسنين بمحافظة الإسكندرية