إصابة شاب قفز من قطار سيدي جابر خلال سيره في الإسكندرية

إصابة شاب قفز من قطار سيدي جابر خلال سيره في الإسكندرية
مواعيد القطارات الجديدة المكيفة
https://www.sba7egypt.com/?p=200174
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أصيب شاب قفز من قطار سيدي جابر خلال سيره بمحافظة الإسكندرية، حيث شهدت محطة سيدي جابر واقعة اصابة شاب قفز من عربة القطار خلال دخوله المحطة حيث اختل توازنه وسقط أسفل عجلات القطار.

 

هذا وقد تبين أن الشاب قفز من القطار خلال دخوله الى محطة سيدي جابر بمحافظة الإسكندرية، وهو يقيم في محافظة البحيرة، وقامت نيابة سيدى جابر بمباشرة التحقيقات بشأن واقعة سقوط الشاب، برئاسة المستشار عبد العزيز سامى.

وقامت النيابة بسؤال الشاب الذى اتهم محصل القطار بدفعه خارج القطار، وقد استمعت النيابة لأقوال المحصل وقد بينت التحقيقات قفز الشاب دون حدوث أى مشادة كلامية بينهما كما أدعي الشاب بسبب التذكرة وتم صرف المحصل من النيابة.
حيث تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء سامى غنيم، إخطار من مأمور قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بورود بلاغ من المستشفى الرئيسى الجامعى بوصول المواطن (أحمد.ع.ع.م) 34 سنة يعمل عامل، ومقيم مركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وأيضاً مصاب باشتباه كسر بالفقرات القطنية، بالإضافة الى بتر بأصابع اليد اليسرى وسحجات متفرقة.

وقد انتقل ضباط وحدة مباحث قسم سيدي جابر الى المستشفى الجامعي وتم سؤال الشاب المصاب والذي قرر إصابته بعد سقوطه من القطار رقم 129 “طنطا – الإسكندرية”، واتهم المصاب محصل القطار بدفعه من القطار بسبب مشادة بينهما لأنه لم يدفع قيمة التذكرة، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

مصرع مواطن أثناء عبوره الترام في الإسكندرية