اخبار الاسكندرية

إزالة 10 أدوار من عقار بحري المائل في محافظة الإسكندرية

قررت اللجنة الهندسية التي كلف بها اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إزالة 10 أدوار من عقار بحري المائل وهذا بعد أن قامت اللجنة المشكلة من أساتذة كلية الهندسة بمعاينة العقار.

 

حيث قامت اللجنة بمعاينة العقار والعقارات المجاورة له حرصاً علي أرواح المواطنين، كما أشارت اللجنة من خلال تقريرها عن وجود ميل وهبوط بالهقار في الناحية الشرقية والقبلية بعشرين سم وهذا بسبب ضعف الأساسات والتي لا يمكن أن تتحمل الـ 17 طابق بالعقار.

إزالة 10 أدوار من عقار بحري المائل

 

كما أوصت اللجنة الهندسية بالإزالة الفورية للأدوار العلوية حتى الطابق الثامن، وبهذا يصبح العقار متكون من دور أرضي و7 طوابق علوية، وأيضاً أوصت اللجنة بمتابعة العقار خلال أعمال الإزالة وبعد مرور حوالي 3 أشهر لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه العقار.

حيث أوصت أيضا اللجنة برصد العقارات المجاورة له وللعقار المجاور للعقار المائل والذي يتكون من 15 طابق، فقد شهدت منطقة بحري التابعة لحي الجمرك ميل بعقار يقع في 14 شارع خطاب عبد المجيد اللبان.

كما تم إخلاء العقار فورا من السكان وتم تشكيل لجنة من كلية الهندسة لتوضيح حالة العقار حرصاً علي أرواح المواطنين، وحتى يتم التأكد من سلامة العقار، كما أصدر المحافظ تعليماته بتوفير أماكن بديلة للسكان الذين تضرروا من ميل العقار.

اقرأ أيضاً:

إخلاء عقار مائل مأهول بالسكان بحي الجمرك في الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 1-5-2024 في السوق

تقدم بوابتنا أسعار الدواجن والبيض بحسب الاسواق، في ظل الناتج العامل لتغطيه متطلبات السوق، حيث تقدم…

19 ثانية ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 1-5-2024 وتوقعات درجات الحرارة

ننشر توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس في الإسكندرية اليوم الأربعاء أول أيام…

14 دقيقة ago