إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة أبيس فى الإسكندرية

إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة أبيس فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=58471
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام حي الشرق بشن حملة إزالة تعديات على أملاك الدولة بمنطقة أبيس، حيث شدد الدكتور محمد سلطان محافظ الاسكندرية على رؤساء الأحياء بضرورة تنفيذ حملات إزالة مكبرة ، ومنع المتعدين من استغلال أراضى الدولة بدون وجه حق.

 

كما أكد المحافظ على تطبيق قرارات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بأسرع وقت ممكن وتطبيق أحكام القانون و فرض هيبة الدولة، هذا وتستمر الحملات القوية لحين استرداد كل شبر من أراضى الدولة المغتصبة بدون وجه حق.

هذا وبناء على تعليمات محافظ الاسكندرية شنت وحدة التدخل السريع  وحى شرق برئاسة اللواء وحيد رضوان رئيس الحى حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة التابعة للإصلاح الزراعى فى منطقة أبيس ٢ الحسينية، حيث تم إزالة 1400 مقبرة فارغة متعدية على أراضى الدولة و20 حوش فارغ قبل استغلالها، وذلك تفعيلا لأحكام القانون وعودة هيبة الدولة والتصدى بكل قوة لمن تسول له نفسه سلب أراضى الدولة.

كما كلف محافظ الاسكندرية جميع رؤساء الأحياء الجهات المختصة باتخاذ جميع الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين واسترداد كافة أراضى الدولة المسلوبة ومنع التعدى عليها مرة أخرى، مشدداً على جميع الجهات بضرورة وضع لافتات لمنع المواطنين من التعامل مع الأراضى التى تم تنفيذ الإزالة عليها والتابعة لأملاك الدولة سواء بالبيع أو الشراء وذلك حتى لا يقعون تحت طائلة القانون.