إزالة أعمال بناء مخالف في نادي التطبيقيين بمحافظة الإسكندرية

إزالة أعمال بناء مخالف في نادي التطبيقيين بمحافظة الإسكندرية
إزالة أعمال بناء مخالف
https://www.sba7egypt.com/?p=424120
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم بتفقد إزالة أعمال بناء مخالف في نادي التطبيقيين في سابا باشا، حيث تم إزالة جميع الانشاءات المخالفة داخل النادي.

 

حيث شدد اللواء محمد الشريف علي جميع الجهات المختصة بضرورة التصدي لجميع أعمال الإنشاءات المخالفة في جميع الأحياء، كما أكد علي ضرورة إزالة جميع التعديات والمباني المخالفة في المهد.

إزالة أعمال بناء مخالف

جاء هذا في حضور رئيس حي شرق الأستاذ محارب هيلع، كما وجه الشريف بمتابعة تنفيذ إزالة مباني مخالفة في نادي التطبيقين علي مساحة 450 متر، حيث قامت وحدة الازالة بالحي بالبدء في إزالة هذه المخالفات.

كما أكد المحافظ علي رؤساء الأحياء بضرورة استمرار الحملات المكبرة في نطاق المدينة لرصد مخالفات المباني، وهذا تطبيقاً لقرار مجلس الوزراء بوقف أعمال البناء.

مباني مخالفة في نادي التطبيقيين

جدير بالذكر أن نادي التطبيقيين لم يقوم بتسديد حوالي 25% من المديونية المستحقة عليه لمحافظة، حيث حذر المحافظ المسئولية بالنادي بضرورة التسديد خلال أسبوعين قبل أن يتم اتخاذ إجراءات قانونية.

كما أن النادي لم يسدد حقوق للمحافظة منذ عام 1978 مما تسبب في تراكم المديونية، حيث وصلت إلي 62 مليون جنيه للمحافظة والتي من المقرر أن يقوم النادي بتسديدها حتى لا يتعرض لعقوبات قانونية.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية وقائد قطاع محافظات الاتجاه الشمالي يتفقدان مدرسة طوسون الصناعية العسكرية بنين