إجراء قرعة الحج اليوم بالإسكندرية وقنا والمنيا والإسماعيلية والغربية

إجراء قرعة الحج اليوم بالإسكندرية وقنا والمنيا والإسماعيلية والغربية
https://www.sba7egypt.com/?p=33962
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تقوم اليوم الخميس 15 مارس وزارة الداخلية بإجراء قرعة الحج فى المديريات التالية (الإسكندرية وقنا والمنيا والإسماعيلية والغربية).

 

هذا وقد حرصت وزارة الداخلية هذا العام على حجز فنادق قريبة من الحرم المكى والمدنى لضيوف الرحمن، حتى لا يتكبدوا أية معاناة خلال أداء المناسك.

وقد قامت مديرية أمن الإسكندرية بالإعلان عن تقدم 9744 مواطن لحج القرعة بمحافظة الإسكندرية، للعام الحالي 2018، وهذا عن طريق المنافذ الرسمية والتى تم الاعلان عنها من قبل وزارة الداخلية منذ أيام.

وقد أكد مصدر أمني بأنه سوف يتم إجراء القرعة اليوم الخميس 15 مارس بالصالة المغطاه فى نادي الإتحاد السكندرية بمحافظة الإسكندرية، وهذا بحضور القيادات الأمنية بمحافظة الإسكندرية.

موعد نتيجة حج القرعة فى الإسكندرية

هذا ومما هو جدير بالذكر بأن وزارة الداخلية ومديرية أمن الاسكندرية، قد أعلنت منذ أيام عن التقدم لحج القرعة للعام الحالي 2018 – 1439، كما تم الإعلان عن شروط التقديم لحج القرعة بالنسبة للعام الحالي، مما يسهل على المواطنين أداء شعيرة الحج المقدسة، وايضاً لضمان إقامة للمواطنين آمنة فى المملكة العربية السعودية، ولضمان عودة الحجاج بسلام إلي أرض الوطن.

هذا وقد تم فتح باب التقديم لحج القرعة للعام الهجري الجاري 1439، يوم السبت 9 مارس 2018 وحتى يتم الاعلان عن نتائج قرعة الحج رسمياً.

هذا وقد قامت وزارة الداخلية بالإعلان عن قيامها بالبدء فى اجراء قرعة الحج فى مديريات الامن على مستوي محافظات مصر، وهذا فى إطار تفعيل الاجراءات التنفيذية لتنظيم قرعة الحج للعام الحالي، وهذا فى الفترة من يوم الثلاثاء 13 مارس وحتى يوم الاثنين 19 مارس.