أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت 15-9-2018

أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت 15-9-2018
https://www.sba7egypt.com/?p=70146
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم أخبار الاسكندرية اليوم السبت 15 سبتمبر، حيث شهدت محافظة الإسكندرية العديد من الأخبار الهامة من بينها غلق لسان قلعة قايتباي وهذا للبدء فى أعمال صيانة وترميم.

 

تكريم البطل ولاء حافظ

قام نائب محافظ الإسكندرية بتكريم البطل ولاء حافظ الضابط السابق للقوات الخاصة البحرية والذي فاز بالتحدي الأعظم للغوص لمدة ٣ ساعات تحت الماء على الرغم من إصابته بشلل رباعي إثر تعرضه لحادث مروع.

قام حي المنتزه أول بشن حملات مكبرة لإزالة الاشغالات وايضا ايقاف جميع اعمال البناء المخالف فى نطاق الحي وهذا بناء على توجيهات محافظ الاسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوة.

ضبط لحوم غير صالحة

قامت مباحث التموين ومديرية أمن الإسكندرية بشن حملات مكبرة على الأسواق تم من خلالها القبض على صاحب سوبر ماركت وهذا بسبب قيامه ببيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل المحل.

اليوم العالمي لتنظيف الشواطىء

قام 300 شاب وفتاة بالتطوع لتنظيف شاطىء السرايا بمحافظة الاسكندرية وهذا ضمن فعاليات (اليوم العالمي لتنظيف الشواطئ)، صباح اليوم السبت 15 سبتمبر من خلال فعالية تنظيف شاطئ السرايا العام والذي يمتد بطول ٢ كم بحي المنتزه أول، والتي ينظمها الاتحاد الأوروبي بالتعاون مع محافظة الإسكندرية.

نفى اللواء أحمد حجازي، وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية، صحة ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي لصورة تظهر سورا على شاطئ الإسكندرية، حيث يزعم البعض أنه بطول الشاطئ ويحجب رؤية البحر، مشيرًا إلى أن السور بطول 20 مترًا فقط.