أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 7-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 7-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=172585
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال جولتنا اليومية في موقع صباح مصر على أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 7 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال السطور التالية على الاحداث الهامة التى شهدتها المحافظة منذ الصباح وحتى الآن.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس:

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بضبط مصنع منتجات ألبان غير صالح للاستهلاك الآدمي، جاء هذا ضمن الحملات المكثفة التى يتم شنها على جميع المناطق بالمحافظة.

ضبط مصنع منتجات ألبان غير صالحة بدون ترخيص بالإسكندرية

قامت المحافظة برفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال نوة المكنسة والتى من المتوقع أن تبدأ منتصف شهر نوفمبر الجاري.

الإسكندرية ترفع درجة الاستعداد القصوي لاستقبال نوة المكنسة

شهدت أسعار اللحوم سواء البلدي أو المستوردة اليوم الخميس استقرار داخل محلات الجزارة والمجمعات الاستهلاكية بنطاق المحافظة.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم الخميس 7-11-2019 بمحافظة الإسكندرية

قامت مدينة برج العرب ببدء مبادرة لتوصيل طالبات جامعة الاسكندرية من وإلي برج العرب وهذا عن طريق توفير اتوبيسات مجانية تقوم بتوصيل الطالبات.

تفاصيل مبادرة توصيل طالبات جامعة الإسكندرية مجانا من برج العرب

قام حى العامرية بشن حملات مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال 5 عقارات مخالفة بنطاق الحي، جاء هذا بناء على تعليمات الدكتور عبد العزيز قنصوه بضرورة القضاء على ظاهرة البناء المخالف بالمحافظة.

إيقاف أعمال بناء 5 عقارات مخالفة بالإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بالقبض على عاطلين بسبب العثور بحوزتهم على 70 طربة حشيش قبل توزيعها على عملاءهم بالمحافظة.

القبض على عاطلين بحوزتهم 70 طربة حشيش بالإسكندرية

كما قامت مديرية أمن الاسكندرية بالقبض على عامل قام بسرقة حقائب ركاب من أحد الاتوبيسات خلال توقفه فى أحد المواقف بالمحافظة.

القبض على عامل سرق حقائب بموقف أتوبيس بالإسكندرية

تسبب انتشار الناموس فى العديد من المناطق بنطاق المحافظة فى زعر العديد من المواطنين، كما طالبوا المحافظة بضرورة محاربة هذه الظاهرة التى من الممكن أن تتسبب فى أمراض كثيرة.

انتشار الناموس فى عدة مناطق بالإسكندرية منذ اسبوعين.. والمواطنون يستغيثون

استقبل يوسف الديب وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الاسكندرية، وفد مكون من اليونيسيف والاتحاد الأوروبي وهذا فى برج العرب.

يوسف الديب يستقبل وفد من الاتحاد الأوروبي ومنظمة اليونيسيف ببرج العرب

قامت مديرية التموين بمحافظة الاسكندرية بشن حملة مكبرة على الاسواق تم من خلالها ضبط 3 أطنان من الفولية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ضبط أكثر من 3 أطنان فولية غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالإسكندرية