أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 28-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 28-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=178361
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس 28 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال السطور التالية على جميع الأخبار والأحداث الهامة التى شهدتها المدينة منذ صباح اليوم.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الخميس:

لقي 3 تلاميذ مصرعهم وأصيب 10 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي، حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف وتم نقل المصابين الى مستشفى العامرية كما تم نقل الجثث لمشرحة نفس المستشفى.

وفاة 3 تلاميذ وإصابة 10 آخرين في حادث تصادم أتوبيس في الإسكندرية

قامت شركة مياه الشرب بمحافظة الاسكندرية بالإعلان عن قيامها بقطع المياه غداً الجمعة عن عدة مناطق غرب وهذا بسبب كسر فى خط رئيسي.

انقطاع مياه الشرب عن عدة مناطق غداً الجمعة في الإسكندرية تعرف عليها

لقي مواطن مصرعه أسفل عجلات القطار صباح اليوم، وهذا بعد أن سقط من قطار أبو قير عند محطة الظاهرية بمحافظة الإسكندرية، حيث سقط المواطن خلال نزوله من القطار قبل توقفه، وتم نقل الجثة الى المشرحة وتحرير المحضر اللازم.

مصرع مواطن أسفل عجلات القطار في الإسكندرية

حيث تساقطت الأمطار الخفيفة على المحافظة، اليوم الخميس وهذا حسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية تساقط أمطار خفيفة على المحافظة، هذا ولم تتأثر حركة الملاحة ولا الصيد وسط حالة من تحسن الأحوال الجوية.

تساقط أمطار خفيفة على الإسكندرية اليوم

شهدت أسعار اللحوم البلدي والمستوردة فى بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر بصورة كبيرة داخل جميع محلات الجزارة والمجمعات الاستهلاكية بالمحافظة.

أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم الخميس 28-11-2019 في الإسكندرية

قام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي اليوم باعتماد جداول امتحان الصف الأول والصف الثاني الثانوي، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات يوم السبت 11 يناير.

جدول الصف الأول الثانوي الترم الأول 2019-2020

جدول امتحان الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2019-2020

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تستقر الأحوال الجوية من اليوم وحتى يوم السبت المقبل فى جميع المحافظات، حيث يسود طقس مستقر فى جميع الأنحاء.

استقرار الأحوال الجوية حتى يوم السبت المقبل