أهم أخبار الإسكندرية اليوم الثلاثاء 26-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الثلاثاء 26-11-2019
طرح 122 كابينة في شاطئ ستانلي للمزايدة العلنية فى الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=177890
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الثلاثاء 26 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال موقع صباح مصر على جميع أخبار عروس البحر المتوسط والتى شهدتها المدينة منذ ساعات الصباح الأولى وحتى وقتنا الحالي.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم:

تشهد محافظة الإسكندرية خلال فترة المساء انخفاض فى درجات الحرارة بصورة ملموسة حيث تصل درجة الحرارة الصغرى الى 15 درجة، وتكون مصحوبة برياح نشطة.

طقس الإسكندرية الآن انخفاض درجات الحرارة ورياح نشطة

تستعد محافظة الاسكندرية لتشغيل ثمانية عربات ترام جديدة في شهر يناير المقبل، كما تم تشغيل عدد من وحدات الترام الأوكراني فى الفترة الماضية وتستعد هيئة النقل، لتشغيل ثماني وحدات ترام أوكراني مكيف بخط (سان ستيفانو – رأس التين) منتصف يناير القادم.

تشغيل 8 عربات ترام جديدة يناير المقبل في الإسكندرية

القبض على عاملين فى صيدلية بمنطقة المنتزه وهذا لبيعهم عقاقير مخدرة، فقد قامت المباحث بالاسكندرية بشن حملة تم من خلالها ضبط العاملين فى الصيدلية وبحوزتهم مواد مخدرة وممنوع تداولها.

ضبط صيدلية تتاجر في العقاقير المخدرة في محافظة الإسكندرية

قامت الجهات المختصة بحي المنتزه بشن حملات مكبرة تم من خلالها إيقاف أعمال بناء 5 عقارات مخالفة فى نطاق الحي، جاء هذا بناء على توجيهات محافظ الإسكندرية الدكتور عبد العزيز قنصوه.

إيقاف أعمال بناء 5 عقارات مخالفة في حى المنتزه

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على سمكري سيارات سرق 185 ألف جنيه من أحد المواطنين بالإكراه، هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وبحوزته طبنجة صوت بدون خزينة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم.

القبض على سمكري سيارات سرق 185 ألف جنيه بالإكراه في الإسكندرية

شهدت أسعار الدواجن البلدي والبيضاء فى بدء تعاملات اليوم استقرار فى السعر فى جميع المناطق بمحافظة الاسكندرية.

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 26-11-2019 بمحافظة الإسكندرية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غداً الأربعاء طقس متقلب، حيث تنخفض درجات الحرارة وتتساقط الأمطار على السواحل الشمالية.

سقوط أمطار على السواحل الشمالية وانخفاض درجات الحرارة غداً