أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 6-11-2019

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء 6-11-2019
أهم أخبار الإسكندرية اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=172228
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر على أهم أخبار الإسكندرية اليوم 6 نوفمبر، حيث نتعرف من خلال السطور التالية على الاحداث الهامة التى شهدتها المدينة منذ ساعات الصباح الأولي.

 

أهم أخبار الإسكندرية اليوم الأربعاء:

شهدت أسعار الأسماك بالمحافظة اليوم انخفاض فى السعر بصورة ملموسة داخل جميع أسواق المحافظة، وهذا بعد أن ارتفعت الأسعار خلال الشهر الماضي ثم عادت للانخفاض مرة ثانية.

أسعار الأسماك اليوم الأربعاء 6-11-2019 بالإسكندرية

قام حى المنتزه بشن حملة مكبرة تم من خلالها إزالة عقار يتكون من تسع طوابق، حيث تبين أن العقار مخالف وتم تسليمه لمقاول الهدم.

إزالة عقار مكون من 9 طوابق بحي المنتزه بالإسكندرية

شهدت أسواق المحافظة خلال تعاملات اليوم انخفاض كبير فى سعر سمك الدنيس، وهو من الأنواع المفضلة لدي السكندريين، وهذا بسبب النوة الماضية التي شهدتها المحافظة.

إنخفاض أسعار أسماك البحر بالإسكندرية بسبب النوة

تستعد المحافظة لاستقبال نوة المكنسة والتى من المتوقع أن تبدأ منتصف الشهر الجاري وتتعرض المحافظة فيها لهطول أمطار ورياح شديدة.

مواعيد نوات الإسكندرية 2019-2020 وسبب التسمية

قام حى العامرية بشن عدة حملات مكبرة فى نطاق الحى للقضاء على ظاهرة البناء المخالف فى المهد بناء على توجيهات محافظ الاسكندرية.

حملات مكبرة بحي العامرية للتصدي لظاهرة البناء المخالف بالإسكندرية

قامت الجهات الأمنية المختصة بالمحافظة بالقبض على مستريحة جديدة قامت بالاستيلاء على 2.5 مليون جنيه من المواطنين بغرض تشغيلها فى مجال مستحضرات التجميل.

القبض على مستريحة بالإسكندرية جمعت 2.5 مليون جنيه من ضحاياها

قامت الجهات الأمنية بالقبض على سيدة وهذا بسبب العثور بحوزتها على كمية من مخدر الهيروين بغرض الاتجار فيها داخل قطار الاسكندرية.

القبض على سيدة بحوزتها هيروين داخل قطار الإسكندرية

قامت رئيس حى شرق بشن حملات مكبرة تم من خلالها ازالة عدد 44 محل بحرم السكة الحديد، حيث تم اصدار قرارات ازالة لهم فى وقت سابق.

إزالة 44 محل مخالف على حرم السكة الحديد بالإسكندرية

استجاب محافظ الاسكندرية لشكاوي المواطنين بشأن احد السكان والذي يقوم بأعمال تخريب داخل العقار، وكلف رئيس حى شرق بالتوجه للعقار واتخاذ اللازم.

محافظ الإسكندرية يستجيب لشكاوى المواطنين ويوقف أعمال تخريب عقار بحي شرق

مبادرة جليس مسن والتى جاءت بين كلاً من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة وروتاري الرمل ومعهد التمريض والتى تهدف لرعاية المسنين بالمحافظة.

جليس مسن.. مبادرة بين التضامن الاجتماعي والتمريض بالإسكندرية