أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم السبت 12-10-2019 بالإسكندرية

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم السبت 12-10-2019 بالإسكندرية
أسعار الدواجن اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=165105
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستعرض من خلال موقع صباح مصر أهم التغيرات في أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم السبت 12 أكتوبر، حيث تتغير الأسعار ما بين الصعود والهبوط في جميع محافظات مصر، وقد شهدت الأسعار خلال تعاملات اليوم انخفاض فى السعر داخل أسواق الإسكندرية.

 

حيث أنه مع تغير الفصول وبدء برودة الطقس تتغير الأسعار، وقد شهدت اسعار الدواجن خلال تعاملات اليوم انخفاض فى السعر بصورة طفيفة.

أسعار الأسماك اليوم الجمعة 11-10-2019 بالإسكندرية

أسعار الدواجن:

هذا وقد انخفضت أسعار الدواجن اليوم حيث سجل سعر كيلو الدواجن البيضاء فى المزارع (حوالي 28 جنيه)، وبالنسبة لسعر البيع للمستهلك سجل سعر الكيلو (37 جنيه).

وسجلت أسعار الدواجن البلدي سعر  (35 جنيه) في المزرعة، وبالنسبة للسعر الخاص بالمستهلك فقد وصل السعر إلى (42 جنيه). وبالنسبة لسعر الدواجن الساسو الصغيرة والتى يفضلها العديد من المواطنين نظرا لانخفاض سعرها مقارنة بأسعار الدواجن البلدي والبيضاء والأمهات أيضا، فقد وصل سعرها فى المزرعة إلى (23 جنيه)، ووصل سعر البيع بالنسبة للمستهلك إلى (33 جنيه).

أما عن أسعار الدواجن المجمدة فقد شهدت هى الأخرى ارتفاع فى السعر فى الأسواق بالمحافظة، حيث وصل سعر الدجاجة المجمدة الى (45 جنيه) وهذا بالنسبة لجميع المجمعات الاستهلاكية المتعددة والاسواق بالاسكندرية.