أسعار الأسماك والجمبري اليوم الجمعة 23-4-2021 في الإسكندرية اليوم الحادي عشر من رمضان

أسعار الأسماك والجمبري اليوم الجمعة 23-4-2021 في الإسكندرية اليوم الحادي عشر من رمضان
أسعار الأسماك والجمبري
https://www.sba7egypt.com/?p=460124
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال جولتنا اليومية في أسواق محافظة الإسكندرية جميع التغيرات التي طرأت علي  أسعار الأسماك والجمبري اليوم الجمعة علي مستوي المحافظة، حيث تتعدد أحياء المدينة والتي تتغير الأسعار فيما بينها وهذا بسبب العديد من العوامل.

 

كما تتميز محافظة الإسكندرية بموقعها علي البحر الأبيض المتوسط، حيث يوجد بالمدينة الساحلية العديد من الأسواق القديمة المتخصصة في عرض وبيع السمك والجمبري والعديد من أنواع الأسماك.

حيث يعتبر السمك هو الأكثر مبيعاً في الأسواق خاصة في فصل الصيف والذي تتعدد فيه رحلات الصيد، بينما يكون فصل الشتاء الأقل بالنسبة لخروج الصيادين في رحلات وهذا بسبب الطقس الغير مستقر.

كما يوجد بالمحافظة أقدم الأسواق المتخصصة في بيع السمك مثل حلقة السمك في منطقة بحري، حيث يوجد بها العديد من أنواع الأسماك التي يقبل علي شراءها المواطنين.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث ننشر من خلال موقع صباح مصر ومن خلال متابعتنا اليومية التغيرات في الأسعار، كما تتغير الأسعار بين الأحياء علي مستوي المحافظة وسوف نتعرف علي متوسط الأسعار.

كما استقر سعر البوري عند 55 جنيه، بينما سجل سعر كيلو السمك البلطي 28 جنيه، بينما سجل سعر سمك المكرونة سعر 55 جنيه، وأيضاً سجل سعر كيلو البرانيس الإسكندراني 57 جنيه.

حيث سجل سعر كيلو الدنيس اليوم 120 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الكابوريا كبيرة الحجم 160 جنيه، كما استقر سعر السبيط عند 140 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري الجامبو 330 جنيه، والمتوسط 180 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن البلدي والبيضاء اليوم الخميس 22-4-2021 في السوق المصري