أسعار الأسماك اليوم السبت 9-10-2021 في محافظة الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم السبت 9-10-2021 في محافظة الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=505995
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر جميع التغيرات التي طرأت علي أسعار الأسماك اليوم السبت في بدء التعاملات الصباحية في العديد من أسواق محافظة الإسكندرية.

 

حيث تتغير أسعار الأسماك في أسواق محافظة الإسكندرية يوميا وفق العديد من المؤثرات، كما تتأثر المدينة الساحلية بفصل الشتاء الذي تتغير فيه الأسعار بصورة كبيرة بسبب الموجات الشديدة من الأمطار التي تشهدها المحافظة والتي تتسبب في توقف رحلات الصيد.

ومن خلال موقع صباح مصر سوف نتعرف يوميا علي سعر السمك والجمبري اليوم، حيث نتعرف علي متوسط الأسعار في المحافظة التي تشتهر بالعديد من سمك البحر والمزارع التي تسببت في وفرة كبيرة في الأسماك.

أسعار الأسماك اليوم

فقد استقر سعر السمك البلطلي في العديد من أسواق محافظة الإسكندرية اليوم عند سعر 35 جنيه، بينما سجل سعر كيلو السمك البوري 52 جنيه مصري.

أما بالنسبة لسعر الجمبري فقد اختلف وفق حجمه فهناك الجمبري صغير الحجم والذي سجل سعر 80 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري الكبير 160 جنيه، كما سجل سعر الجمبري الجامبو 320 جنيه.

كما سجل سعر كيلو الكابوريا 150 جنيه، بينما سجل سعر كيلو السبيط اليوم 160 جنيه، أما بالنسبة لسعر السمك الدنيس فقد سجل سعر 120 جنيه، وسجل سعر كيلو سمك المكرونة السويسي 45 جنيه.

اقرأ أيضاً:

سعر كيلو اللحوم في الاسواق اليوم الجمعة 8-10-2021