أسعار الأسماك اليوم السبت 17-4-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم السبت 17-4-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=457768
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نستمر في تقديم خدمة أسعار الأسماك اليوم في جميع أسواق محافظة الإسكندرية للتيسير علي المواطن السكندري في متابعة ومعرفة الأسعار، وقد تختلف هذه الأسعار بين المناطق السكنية المختلفة لهذا سوف نتعرف علي متوسط سعر السمك اليوم.

 

حيث تعتبر مدينة الإسكندرية من المدن الساحلية التي تقع علي البحر الأبيض المتوسط، كما تتميز بالعديد من أنواع سمك البحر المفضلة لدي المواطنين، لهذا تكون وجبة السمك من أهم وأفضل الوجبات علي مائدة المواطنين.

سعر السمك والجمبري

 

كما تتغير الأسعار بين الفصول الأربعة فتقل رحلات الصيد خلال فصل الشتاء مما يؤدي لارتفاع السعر، بينما ينخفض سعر السمك في فصل الصيف بسبب الأجواء الحارة والتي تيسير علي الصيادين استمرار رحلات الصيد دون انقطاع.

وسوف نتعرف من خلال متابعتنا اليومية من موقع صباح مصر التغيرات التي طرأت علي سعر السمك والجمبري ومتوسط أسعار باقي أنواع الأسماك المنتشرة في المدينة.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث تسبب الطقس الحار الذي تتعرض له الإسكندرية في انخفاض في سعر السمك والجمبري اليوم، كما سجل سعر كيلو السمك البلطي وهو الأكثر تداولاً ومبيعاً في أسواق المحافظة 23 جنيه.

بينما سجل سعر كيلو سمك البرانيس الإسكندراني 52 جنيه، وسجل سعر سمك الدينيس سعر 100 جنيه، كما سجل كيلو الجمبري الصغير 80 جنيه، والمتوسط 120 جنيه، كما سجل كيلو الجمبري الجامبو سعر 330 جنيه.

أما بالنسبة لسعر كيلو السبيط فقد سجل سعر 130 جنيه، واختلف سعر الكابوريا حسب الحجم فكلما كان حجمها كبير كلما ارتفع سعرها، أما بالنسبة للصغيرة الحجم فقد سجلت سعر 70 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم اليوم السبت 17-4-2021 في مصر