أسعار الأسماك اليوم الخميس 22-4-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الخميس 22-4-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=459681
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتابع معكم من خلال موقع صباح مصر أسعار الأسماك اليوم الخميس في العديد من المناطق بمحافظة الإسكندرية، حيث تشتهر المدينة بالعديد من الأسواق المتخصصة في بيع السمك والجمبري.

 

حيث يقبل المواطن السكندري علي شراء سمك البحر أكثر من باقي الأنواع الأخرى، كما يوجد بالمحافظة أقدم سوق متخصص بيع بيع السمك سواء للمواطنين أو تجار السمك علي مستوي المحافظة.

كما يتميز سوق الحقانية وحلقة السمك بوجود العديد من أنواع الأسماك الطازجة، حيث يتم البيع في ساعات الصباح الباكر سواء للتجار أو الصيادين أو المواطنين.

حيث ترتبط الأسعار في الإسكندرية بحالة الطقس، كما أنه خلال فصل الشتاء تقل رحلات الصيد مما يترتب عليه ارتفاع السعر في العديد من أحياء المدينة، بينما يشهد فصل الصيف عودة رحلات الصيد بكثافة مما يترتب عليه انخفاض في سعر جميع أنواع السمك.

أسعار الأسماك اليوم

 

كما نتعرف علي متوسط الأسعار في المحافظة والتي قد تتغير بين الأحياء وفق العديد من العوامل التي تؤثر سواء في ارتفاع أو انخفاض السعر، كما سجل سعر السمك البلطي اليوم 28 جنيه.

أما بالنسبة لسعر كيلو السمك البلطي فقد استقر عند 60 جنيه للحجم المتوسط، بينما سجل سعر كيلو سمك المكرونة 55 جنيه، وسعر كيلو الدينيس سجل اليوم 120 جنيه.

كما سجل سعر كيلو السبيط 140 جنيه، أما بالنسبة للجمبري فقد سجل سعر كيلو الجمبري المتوسط 140 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري الكبير 190 جنيه، أما الحجم الجامبو فقد تراوح ما بين 300 إلي 350 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار اللحوم اليوم الأربعاء 21-4-2021 في مصر