أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في الإسكندرية.. ثامن يوم رمضان

أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 20-4-2021 في الإسكندرية.. ثامن يوم رمضان
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=458945
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف من خلال جولتنا اليومية داخل أسواق محافظة الإسكندرية علي التغيرات في أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء عشرين أبريل الثامن من رمضان.

 

كما نتعرف علي سعر السمك والجمبري داخل العديد من الأسواق، حيث تتميز المدينة الساحلية بالعديد من الشواطىء والتي تجذب السائحين إليها وإلي صيد السمك.

حيث هناك سوق الحقانية وحلقة السمك والتي تعتبر من أقدم الأسواق والتي يتم حالياً تطويرها، كما يباع بها جميع أنواع سمك البحر والجمبري والكابوريا، حيث يقبل المواطن السكندري علي شراء السمك بسبب فوائده المتعددة وسعره المناسب لجميع الطبقات الاجتماعية.

أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء

 

حيث تسبب الطقس الحار الذي تعرضت لها المحافظة منذ يوم السبت الماضي في ثبات الأسعار، كما يقبل العديد من المواطنين علي شراء السمك البلطي بسبب سعره المناسب للجميع فيصل سعر الكيلو إلي 23 جنيه وقد يزيد أو ينقص في منطقة وأخري.

كما سجل سعر السمك البوري الكبير 50 جنيه، بينما وصل سعر سمك موسي إلي 120 جنيه، أما سعر الجمبري اليوم فقد تباين سعره بحسب الحجم، فكلما كبر حجم الجمبري كلما ارتفع سعره.

حيث يعتبر الجمبري من أغلي أنواع الأسماك في المحافظة، كما سجل سعر كيلو الجمبري الصغير 80 جنيه، بينما سعر كيلو الجمبري المتوسط 140 جنيه، أما الكبير فقد سجل 220 جنيه والجامبو سجل 320 جنيه.

اقرأ أيضا:

أسعار اللحوم في مصر اليوم الإثنين 19-4-2021 لكل انواعها