أسعار الأسماك اليوم الأحد 25-4-2021 في محافظة الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الأحد 25-4-2021 في محافظة الإسكندرية
أسعار الأسماك اليوم
https://www.sba7egypt.com/?p=461017
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتابع من خلال موقع صباح مصر  أسعار الأسماك اليوم الأحد الخامس والعشرين من شهر أبريل الثالث عشر من شهر رمضان المبارك في محافظة أسعار الأسماك اليوم، حيث نتعرف علي متوسط الأسعار في أسواق المحافظة.

 

حيث تتعدد أسواق السمك في الإسكندرية بسبب موقع المحافظة علي البحر الأبيض المتوسط، كما يقبل المواطن السكندري علي شراء العديد من أنواع السمك خاصة سمك البحر والجمبري والكابوريا.

كما تختلف الأسعار والتي تبدأ من عشرين جنيه لبعض الأنواع، أما بالنسبة لسمك المزارع فقد انتشر في العديد من المحافظات وهذا بعد انتشار المزارع السمكية.

حيث تتميز المحافظة بسوق الحقانية وحلقة السمك وهى من أقدم الأسواق المتخصصة في عرض وبيع السمك، كما تفتح أبوابها لاستقبال التجار والصيادين والمواطنين في الصباح الباكر.

 

أسعار الأسماك اليوم

أسعار الأسماك اليوم

 

وسوف نتعرف علي سعر السمك والجمبري اليوم في العديد من أحياء المحافظة، بينما تتغير الأسعار من منطقة سكنية وأخري وهذا وفق العديد من العوامل المؤثرة علي الأسعار.

سجل سعر كيلو السمك البلطي 27 جنيه، بينما سجل سعر كيلو سمك المكرونة 55 جنيه، أما بالنسبة للسمك البوري فقد سجل سعر 55 جنيه.

كما سجل سعر كيلو البرانيس الاسكندراني 55 جنيه، ووصل سعر كيلو الكابوريا المتوسطة إلي 160 جنيه، بينما سجل سعر كيلو السبيط 150 جنيه.

أما بالنسبة لسعر الجمبري فقد تباين سعره، حيث سجل سعر كيلو الجمبري الجامبو 330 جنيه، بينما سجل سعر كيلو الجمبري الكبير 200 جنيه، أما بالنسبة لمتوسط الحجم فقد سجل سعر 150 جنيه، كما سجل سعر كيلو الجمبري الصغير 90 جنيه.

اقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم السبت 24-4-2021 في مصر البلدي والبيضاء