أسعار الأسماك اليوم الأثنين 19-4-2021 في الإسكندرية

أسعار الأسماك اليوم الأثنين 19-4-2021 في الإسكندرية
أسعار الأسماك والجمبري
https://www.sba7egypt.com/?p=458653
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال متابعتنا اليومية أسعار الأسماك اليوم الأثنين الموافق التاسع عشر من شهر أبريل في محافظة الإسكندرية، سابع يوم من أيام شهر رمضان المبارك.

 

حيث تشهد المحافظة منذ بدء الأسبوع الجاري ارتفاع ملموس في درجات الحرارة، كما ترتبط رحلات الصيد بحالة الطقس فيكون فصل الشتاء هو الأقل بالنسبة لعدد الرحلات وهذا بسبب النوات التي تتعرض لها المدينة خلال شهور فصل الشتاء.

بينما يكون فصل الربيع والصيف والخريف من أكثر الفصول التي تزيد فيها الرحلات الخاصة بالصيد ويتوافر السمك بصورة كبيرة، حيث تشتهر المحافظة بأقدم سوق للسمك وهو سوق الحقانية وحلقة السمك التي يقبل علي الشراء منها العديد من المواطنين بالمحافظة في ساعات الصباح الباكر.

أسعار الأسماك اليوم

 

حيث سجل كيلو سمك البلطي في مستهل التعاملات الصباحية اليوم 23 جنيه، وقد تختلف الأسعار بين الأحياء والمناطق السكنية وفق العديد من المؤثرات، وسوف نتعرف علي متوسط الأسعار اليوم.

كما سجل كيلو السمك البوري اليوم 50 جنيه، بينما سجل المرجان 35 جنيه، أما النسبة لسمك موسي فتراوح سعره من 110 إلي 130 جنيه، كما سجل كيلو البرانيس الإسكندرية 50 جنيه.

أما بالنسبة لسعر كيلو الفيليه فقد سجل 110 جنيه، وسعر السمك المكرونة السويسي سجل 55 جنيه، بينما سجل سعر السبيط اليوم 140 جنيه.

كما سجل الجمبري تباين في السعر حسب الحجم فتراوح سعره من 90 وحتى 330 جنيه.

اقرأ ايضاً:

أسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021 في الأسواق المصرية