أزهر الإسكندرية يعقد اجتماع لتحديد موعد تسليم الامتحانات للعام 2020-2021

أزهر الإسكندرية يعقد اجتماع لتحديد موعد تسليم الامتحانات للعام 2020-2021
أزهر الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=380306
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

يستعد أزهر الإسكندرية لوضع الامتحانات وتحديد موعد تسليمها إلي لإدارة الامتحانات وهذا بالنسبة للعام الدراسي الجاري 2020-2021 بجميع المراحل.

 

حيث تم عقد اجتماع اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر مع موجهي العموم، وهذا للتأكيد علي معايير وضع الامتحانات وموعد تسليمها.

أزهر الإسكندرية

جاء هذا برئاسة فضيلة الشيخ أحمد هاشم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، وأيضاً الأستاذ علاء العريان الوكيل الثقافي، وبحضور الشيخ صالح عبدالله مدير الامتحانات.

حيث تم عقد اجتماع مع موجهي العموم في جميع التخصصات وهذا للتأكيد علي معايير وضع الأسئلة الخاصة بالامتحانات، كما تم مناقشة مواعيد تسليم هذه الامتحانات للإدارة الخاصة بالامتحان.

جاء هذا بحضور الأستاذ علاء الحلفاوي مدير الشئون القانونية، وأيضاً الأستاذ إبراهيم المغربي مدير التفتيش المالي والإداري، كما حضر الاجتماع عدد من مديري المراحل والإدارات التعليمية بالمنطقة الأزهرية بالإسكندرية.

موعد تسليم الامتحانات

كما أكد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية علي ضرورة مراعاة الدقة والمعايير الخاصة بوضع الامتحانات، وأيضاً اختيار أكفأ الموجهين لوضع أسئلة الامتحانات.

حيث أكد أيضاً علي ضرورة عدم وجود صلة قرابة بين واضعي الامتحانات والطلاب، كما يجب كتابة إقرار بهذا، كما شدد علي دور الموجه في العملية التعليمية.

هذا ومن المقرر أن يتم تسليم جميع أسئلة الامتحانات في جميع التخصصات للإدارة الخاصة بالامتحانات نهاية الشهر الحالي.

اقرأ أيضاً:

وكيل تعليم الإسكندرية ووكيل وزارة الصحة يتفقدان المدارس لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية