أزهر الإسكندرية يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراه

أزهر الإسكندرية يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراه
أزهر الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=176509
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أزهر الإسكندرية يجتمع بحملة الماجستير والدكتوراه اليوم، حيث اجتمع الوكيل الثقافي للمنطقة الأزهرية بمحافظة الاسكندرية إبراهيم فاضل، مع حملة الماجستير والدكتوراه، جاء هذا تحت رعاية الشيخ مصطفى أبوزيد رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية.

 

هذا وقد حضر الاجتماع الدكتور منير حسني عضو الإدارة العامة للكمبيوتر التعليمى بقطاع المعاهد الأزهرية، وعصام المرعشلي مدير التعليم الابتدائي، وأمين عزام مدير إدارة المكتبات، وعصام فوزي مدير إدارة شرق ومحمد عبد السلام مدير إدارة المنتزة وعبد المنعم خضير مدير إدارة العامرية ووكلاء الإدارة بإدارة شرق والعامرية.

حيث بدء الاجتماع بالسلام الجمهوري ثم قام الدكتور منير حسني بإلقاء كلمة أثني فيها علي الحاضرين والقائمين علي تنظيم وإعداد هذا الإجتماع الأول من نوعه على مستوى الجمهورية.

وبعد ذلك تحدث إبراهيم فاضل وأوضح للحاضرين الهدف من الإجتماع والذي يتمثل في الإستماع لكل الزملاء من حملة الماجستير والدكتوراة، ومناقشاتهم في كل ما يطرحونه من أفكار ورؤيتهم لتطوير منظومة التعليم بالمنطقة، وفى ختام الاجتماه تقدم بالشكر جميع الحضور للوكيل الثقافي لتبنيه هذه الفكرة.

موعد امتحانات أولى وتانية ثانوي أزهر 2020