وداعاً للهاكر .. أفضل 6 تطبيقات تجعلك تتخلص من الإختراق

وداعاً للهاكر .. أفضل 6 تطبيقات تجعلك تتخلص من الإختراق
تطبيقات الإختراق
https://www.sba7egypt.com/?p=369006
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

انتشر في الفترة الأخيرة تعرض الهواتف للإختراقات والهاكر، حيث يعاني الكثير من الناس من هذه المشكلة، والهاكر يأتي من عدة أسباب، الإحتفاظ بكلمة السر على تطبيق جوجل، أو قيام المستخدم بفتح روابط مجهولة المصدر وهذه من أكثر الطرق التي يتم اختراق الهواتف عن طريقها، أو تحميل تطبيقات غير معروفة، أو ترك البلوتوث مفتوح لفترات طويلة مما يجعل الهاتف يستقبل ملفات غير معروفة، أو خلو الهاتف من أي تطبيقات تحميه من الفيروسات والإختراقات.

 

كل هذه الأسباب تجعل الهاتف معرض بسهولة للإختراقات، وإذا لم يكن المستخدم على وعي شديد بطرق حماية هاتفه من الإختراق، سيتعرض بسهولة شديدة للهاكر، لذلك فهناك العديد من التطبيقات التي تحمي الهاتف من الفيروسات، ومن خلال هذا المقال سوف نعرض أهم هذه التطبيقات حتى يتم التخلص من جميع الفيروسات الموجودة على الهاتف.

1- تطبيق Kapersky

يقوم هذا التطبيق بحماية الهاتف من أي نوع من أنواع الهاكر، والتخلص من أي فيروسات تصيب جهازك، ويمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي، ويناسب أجهزة الأندرويد.

2- تطبيق Avast

وهو من أكثر التطبيقات التي يتم استخدامها في حماية الهواتف من الإختراقات والفيروسات، حيث يقوم بحماية الهاتف تماماً من أي هاكر، والتخلص من أي ملفات مجهولة المصدر، ويمكن أيضا تحميله من جوجل بلاي.

3- تطبيق Wickr

يقوم هذا التطبيق على تدمير أي فيروسات بشكل تلقائي، وهو بديل جيد لجميع تطبيقات التراسل الفوري مثل فيس بوك وواتساب، ويمكن تحميله بسهولة من متجر جوجل بلاي.

4- تطبيق Avira Antivirus

يعتبر هذا التطبيق من أشهر تطبيقات حماية الهاتف من الإختراق على مستوي العالم، حيث يتم اسخدامه من قبل عدد كبير من الناس حول العالم، ويقوم هذا التطبيق على التخلص من أي فيروسات أو إختراقات تصيب بالهاتف، كما أنه لا يجعل الهاتف بطئ، ويمكن تحميله بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي.

5- تطبيق RedPhone

يقوم هذا التطبيق بحماية المكالمات الهاتفية من التجسس، ويمكن تحميله من متجر جوجل بلاي.

6- تطبيق Norton

يعتبر هذا التطبيق أيضاً من أفضل أنواع تطبيقات التخلص من الهاكر، حيث يقوم بحماية الهاتف من أي ملفات مجهولة المصدر، أو أي تطبيقات تسبب فيروس للهاتف، ويمكن تحميله أيضاً بسهولة من خلال متجر جوجل بلاي.

اقرا ايضا
سعر ايفون iPhone SE 2020 الرسمي يثير غضب محبي هواتف أبل