كيف تحافظ على هاتفك القابل للطي وتطيل عمره الإنتاجي؟

كيف تحافظ على هاتفك القابل للطي وتطيل عمره الإنتاجي؟
كيف تحافظ على هاتفك القابل للطي وتطيل عمره الإنتاجي؟
https://www.sba7egypt.com/?p=759262
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

الهواتف القابلة للطي جديدة نسبيا في اتجاه التكنولوجيا. لكنها أصبحت تدريجيا تحظى بشعبية كبيرة بسبب أسلوبها ووظائفها الفريدة. العلامات التجارية الرئيسية باهظة الثمن أيضا ، مما يجعلها رمزا للمكانة. مع هذا الاتجاه الجديد ، فإن أحد التحديات العديدة التي تأتي معه هو الصيانة المناسبة. إذا كنت تمتلك واحدة وكنت تبحث عن طريقة يمكنك من خلالها العناية بهاتفك القابل للطي بشكل صحيح ، فأنت بالتأكيد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة ، سأقدم لك قائمة بكيفية الحفاظ على هاتفك القابل للطي وإطالة عمره الإنتاجي في هذه العملية.

كن حذرا عند طي الهاتف

قبل أي شيء آخر ، عليك توخي الحذر عند طي الهاتف لأنه قد يكسر المفصلات إذا لم تكن مجتهدا في القيام بذلك. عليك بشكل خاص أن تكون أكثر حرصا على عدم ثنيها للخلف. على الرغم من عدم وجود فرصة للقيام بذلك عن قصد ، إلا أن بعض الحالات ، عندما يحدث ذلك ، هي إذا تم فتحها داخل الحقيبة أو لعب بها طفلك وثنيها للخلف عن طريق الخطأ. لذا فإن أفضل شيء يمكنك القيام به لمنع حدوث مثل هذه الحالات هو أن تكون منتبها وأن تغلقها دائما عندما لا تكون قيد الاستخدام.

إزالة فجوة الحطام

عندما تكون الهواتف القابلة للطي مفتوحة أو مغلقة جزئيا ، فإنها تترك فجوة حيث يمكن للأجسام الغريبة أن تملأها وتتلف آلية المفصلة. وبالتالي ، عليك التأكد من مسح الهاتف ، وخاصة الفجوات ، بقطعة من الملابس لضمان إزالة أي حطام أو مركبات صلبة قبل فتح الهاتف الذكي بالكامل. من المحتمل أن يؤدي هذا الحطام إلى إتلاف المفصلات خاصة إذا قمت بفكها بقوة أو كانت عالقة لبعض الوقت في الفجوات التي أثرت فيها جهات الاتصال المتكررة أخيرا على الهاتف.

من المفيد معرفة تصنيف IP الخاص به

من الضروري أن تكون على دراية بتصنيف IP للجهاز حتى تعرف حدوده عندما يتعلق الأمر بكونه مقاوما للماء أو الغبار. تسمح لك المحاسبة عن قيودها بمراقبة الإجراءات الاحترازية عندما تكون في الهواء الطلق حيث يمكن أن تتعرض للعناصر. يجب أن يمنحك الاجتهاد الفرصة لتحسين حياتك المفيدة وتحسين طول عمر الهاتف القابل للطي.

لا تضغط عليه بأشياء حادة

مثل أي جهاز ذكي آخر ، من المهم ألا تضغط على الشاشة بجسم حاد. هذا صحيح بشكل خاص مع الهاتف القابل للطي لأن الجزء الأوسط من الوحدة حساس ويحتاج إلى عناية إضافية. على الرغم من أن معظم الهواتف المتميزة القابلة للطي مزودة بشاشة عرض قوية ، إلا أنها ستتلف في النهاية إذا قمت بذلك عن قصد وبقوة كبيرة بحيث تترك الشاشة مكسورة.

وضعت على غلاف المحمول

على غرار الهاتف الذكي العادي ، ستخدمك حافظة الهاتف بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بحماية هاتفك من التأثيرات القوية مثل السقوط العرضي أو الصدمات في الحائط. ومع ذلك ، عليك أن تضع في اعتبارك أن الغلاف المحمول للهاتف القابل للطي يختلف كثيرا عن الهاتف الذكي العادي.

استنتاج

كما ترى ، إذا كنت لا تزال في طور التنقيب عن هاتف جديد قابل للطي ، فعليك التحقق من Honor Magic V2 لأنه يوفر ميزات ووظائف رائعة بسعر رائع. وهي مجهزة ب Snapdragon 8 Gen 2 وثماني النواة التي توفر رضا المستخدم السلس والنقي عند إشراكهم وأثناء استخدام تطبيقات الهاتف المحمول. ولكن هناك خبر رائع آخر هو أنها صديقة للميزانية بشكل أساسي مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى للهواتف الذكية الرائدة مما يجعلها مرغوبة أكثر في جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، يعتبر سعر HONOR Magic V2 في السعودية تنافسيا ويمنحك الفرصة لامتلاك هاتف متميز قابل للطي دون الحاجة إلى كسر البنك.