كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف برابط واحد فقط

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف برابط واحد فقط
كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف برابط واحد فقط
https://www.sba7egypt.com/?p=694606
Admin
موقع صباح مصر
Admin

لعبة gta 5 للاندرويد apk هي واحده من افضل العاب الاكشن والاثارة وهي من العاب سلسلة جاتا الشهيرة، وتعتبر اللعبة احد اهم العاب العالم المفتوح، حيث حصلت على الكثير من الجوائز الخاصة بألعاب الفيديو، مثل جائزة افضل لعبة من خلال الجمهور وذلك عام 2013، اما الجائزة الثانية كانت في لعبة تقدم قصة وكان ذلك في حفل جوائز IGN Best  لعام 2013 ايضا،بالاضافة الى الكثير من التكريمات الكثيرة التي نالها مصممي اللعبة.

تصميم اللعبة لم يكن من خلال شخص بل كانت مؤسسة كبيرة وقوية تسمى Rockstar Games حيث كان هناك الكثير من المطورين على كفائة عالية لتطوير الالعاب اجتمعوا جميعا مع بعضهم البعض لتخرج لنا تحفة فنية رائعة، في عام 2013 واستغرقت اللعبة gta 5  5 سنوات لتخرج لنا وتصبح افضل لعبة حتى وقتنا هذا.

قصة  gta 5  وما اهم الشخصيات في اللعبة

هل جربت ان تشاهد فلما دراميا وانت المتحكم في احداثه، بالتاكيد قد تظن هذا خرافيا، ولكن دعني اخبرك ان بعد تحميل gta 5 للاندرويد سوف تتحكم في القصة كاملة وتقوم بتغير الاحداث، وهذا كان من مميزات اللعبة وجعلها متوفقة على الكثير من الالعاب، حيث تدور شخصية اللعبة حول الكثير من الشخصيات، ولكن هناك 3 شخصيات اساسية هم محور اللعبة او كما يقال هم ابطالها مثل الافلام الدرامية، وسوف نخبرك نبذة عن كل شخصية وما يقدمة في اللعبة.

Michael De Santa

هو شخصية اساسية في اللعبة وهو من ضمن اغنى الشخصيات في المدينة، ولكن اغتنى بطريقة غير شرعية، حيث بدا كأن يسرق في الماضي الاشخاص والتجار، ولكن في سرقة كبرى استطيع ان يفعلها في سرقة بنك اصبح من الاغنياء واختفى عن الأنظار لفترة  كبيرة، ثم بداء بالظهور مرة اخرى كاحد رجال العصابات الكبرى في المدينة.

Franklin Clinton

هو شخصية اساسي يعيش في حياة فقيرة جداً ويعتبر من شباب الشوارع، ويسعى ان يكون من الأغنياء ولكن الفقر يلاحقها من مكان الى اخرى، ويعمل في ورشة سيارات ولكنه يظل يحلم ان يصبح غنيا باي طريقة ممكنة، وهنا لجئ الى الاعمال الاجرامية، ليكون من الاغنياء، الى ان التقى بي Michael De Santa في احد اعمال الجريمة واصبح صديقة ومن هنا بدات حياة جديدة ومختلفة.

Trevor Philips

هو من الشخصيات التي تتميز بالجرأة والجنون، ويعرف بالسلوك العدواني والشرس ضد اي شخص، ولا يعرف الا لغة العنف، يقوم بتهريب المخدرات ويعمل على السرق والسطو، وهو من اشهر شخصيات لعبة gta 5 ومتواجد ايضا في اصدار الاندرويد، وقد قابل Michael و Franklin واتحدو في عمل فريق اجرامي كبير اصبح لا يمكن التخلص منه او مراقبة من قبل الشرطة، ويقومون بتنفيذ الكثير من الأعمال الإجرامية المختلفة والكبرى.

قيادة السيارات في لعبة gta 5

عندما صدرت اللعبة لاول مره ظن الجميع انها كالالعاب السابقة في سلسلة جي تي ايه، ولكن فاجأت الجميع بأنها احد العاب العالم المفتوح التي يمكن ان تقوم بعمل الكثير من المهمات، وايضا قيادة السيارات المختلفة والاستمتاع بتجربة قيادة رائعة ومثيرة.

يمكنك التحكم في القيادة عن طريق الاندرويد وتحريك السيارة بلمس زر البنزين وسوف تجد السيارة تتحرك امامك، وعلى الجانب الاخر زر الفرامل الذي يمكن من خلاله ايقاف السيارة، ويجب عليك الالتزام بالقيادة في الشوارع وقواعد المرور حتى لا تاتي عليك مخالافات على السير، يمكنك ايضا في اللعبة شراء مجموعة كبيرة من السيارات والاحتفاظ بيهم في جراج خاص واختيار ما تريد قيادة في اي وقت، وهناك انواع مختلفه من السيارات داخل اللعبة، حيث اشهر سيارة هي لامبورغيني، وفيراري بالإضافة الى السيارات الكلاسيكية.

لا تتوقف القيادة فقط على السيارات، سوف تجد الكثير من الدراجات النارية ويمكنك اختيار ما تريد لقضاء بعض المهمات التي تحتاج الى سرعة في الحركة والتنقل، وهناك ايضا طائرات حربية وطائرات خاصة يمكنك شراء واحده منهم والقيادة في الهواء والهبوط في المنزل الخاص بك، ولا تتعجب حين اخبرك انك يمكن قيادة الدبابات الخاصة بالجيش كل ذلك متاح في اللعبة.

كيفية تحميل لعبة gta 5 على الهاتف

  1. التوجه الى موقع موسوعة 3d، وكتابة في البحث الخاص بالموقع gta 5.
  2. قم بالضغط على اللعبة وسوف تجد زر التحميل قم بتحميلها فورا.
  3. بعد الانتهاء من تحميل gta 5 للاندرويد apk قم بالضغط على تثبيت اللعبة وانتظر قليلاً.
  4. اذهب الى قائمة التطبيقات وسوف تجد لعبة gta 5 للاندرويد ضمن الالعاب متواجدة، قم بفتحها واستمتع بها.

اذا لم تستطيع العثور على اللعبة يمكنك الدخول الى رابط “تحميل gta 5 للاندرويد” مباشر

هل هناك اختلاف بين اصدار الاندرويد واصدار الكمبيوتر

بالتاكيد هناك اختلاف كبير بين اصدار الاندرويد  واصدار الكمبيوتر، عند تحميل قراند 5 للاندرويد سوف تجد انها ليست بقوة وجرافيك الكمبيوتر ومختلفة قليلاً في الاداء، ولكن بشكل عام هي جيدة وتستحق التجربة، على عكس اصدارات gta الاخرى.

مميزات تحميل لعبة gta 5 للاندرويد

  • قصة اللعبة الواقعية، عندما تلعب اللعبة وتنغمس في قصتها سوف تجد انها قصة واقعية وحوارات بين اشخاص في الواقع ورد فعلي طبيعي جداً.
  • اكثر من شخصية يمكن اللعبة بها والتحكم في الحوار في اللعبة والعمليات الاجرامية، حيث لكل شخصية طباع خاص بها.
  • طريقة تحميل لعبة gta 5 على الهاتف سهله وغير معقدة.
  • تفاصيل رائعة في الشوارع والمنازل والسيارات تجعل اللعب تتربع على عرش افضل العاب الفيديو.
  • امكانية اللعب عبر الانترنت بشكل مباشر والتعاون مع الأصدقاء.