سعر ومواصفات هاتف OnePlus Z

سعر ومواصفات هاتف OnePlus Z
OnePlus Z
https://www.sba7egypt.com/?p=385451
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

قامت شركة وان بلس بالإعلان عن واحد من أحدث إصداراتها وهو هاتف OnePlus Z والذي يأتي كمنافس قوي في السوق، حيث إن الهاتف يأتي بمواصفات متميزة ومتطورة، وكعادة وان بلس تسعى دائماً لأن تكون الأفضل بين منافسيها، وتحرص وان بلس دائماُ على أن تطور من أداء هواتفها.

 

ويأتي الهاتف بسعة تخزينية كبيرة جداً وتكفي لجميع احتياجات المستخدم، وبطارية قوية تصمد لفترات طويلة، وغيرها من المواصفات الأخرى التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

مواصفات هاتف OnePlus Z

المعالج: Qualcomm SDM765 Snapdragon 765G تكنولوجيا 7 نانو، ومعالج رسومي Adreno 620.

نظام التشغيل: أندرويد 10.

أبعاد الهاتف: 8.2 ×73.3 ×158.3 ملم.

الوزن: 184 جرام.

الشاشة: 6.44 إنش.

الإتصال: يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، والخامس 5G، كما يدعم الإتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا مزدوجة، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 32 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا رباعية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل، أما الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الذاكرة: يأتي الهاتف بأكثر من إصدار، فالإصدار الأول 64 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، والثالث 256 جيجا بايت، ولا يدعم الهاتف وضع كارت ميموري.

الهاتف مصنوع من الزجاج.

يدعم الهاتف مستشعر البصمة.

البطارية: 4115 مللي أمبير.

الألوان: الأزرق والرمادي.

سعر هاتف OnePlus Z

7350 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

إليك سعر ومواصفات هاتف Infinix Hot 9 Play