زيادة عمر بطارية هاتفك: 8 نصائح لطاقة تدوم لفترة أطول

زيادة عمر بطارية هاتفك: 8 نصائح لطاقة تدوم لفترة أطول
زيادة عمر بطارية هاتفك: 8 نصائح لطاقة تدوم لفترة أطول
https://www.sba7egypt.com/?p=632920
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

هل وجدت نفسك يومًا ما تبحث بشكل محموم عن شاحن لأن بطارية هاتفك على وشك النفاد؟ إذا كان الأمر كذلك ، فأنت لست وحدك. تشتهر الهواتف الذكية بعمر بطارية قصير. في منشور المدونة هذا ، سنناقش 8 نصائح من شأنها أن تساعد في زيادة عمر بطارية هاتفك والحفاظ على طاقتك طوال اليوم!

8 نصائح لقوة تدوم طويلاً

قلل سطوع الشاشة

يعد سطوع الشاشة أحد أكبر استنزاف للبطارية. لتقليل مقدار الاستنزاف ، اضبط إعدادات سطوع هاتفك بحيث يكون باهتًا أكثر مما اعتدت عليه. بهذه الطريقة ، يمكنك إبقاء شاشة هاتفك معتمة دون التضحية بالرؤية ، وعلاوة على ذلك ، سوف تشكرك عيناك!

تعطيل الخلفية والخلفيات الحية

بينما جميلة ، يمكن للخلفيات أن تستنزف عمر البطارية بشكل كبير. للحفاظ على الطاقة ، ضع في اعتبارك اختيار خلفية ملونة صلبة أو ببساطة استخدم إعداد الخلفية الافتراضي الذي يأتي مع هاتفك عند شرائه. وبالمثل ، تتطلب الخلفيات الحية مزيدًا من قوة المعالجة للتشغيل ، لذا ضع في اعتبارك تجنبها أيضًا.

استخدم وضع توفير الطاقة

تحتوي معظم الهواتف الذكية على وضع توفير الطاقة الذي يمكن تنشيطه للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية. عادةً ما يخفت سطوع الشاشة بشكل أكبر ويمنع رسائل البريد الإلكتروني والنصوص والإشعارات الأخرى من التحديث التلقائي. يعد هذا خيارًا جيدًا للاستخدام عندما تعلم أنك لن تستخدم هاتفك لفترة طويلة من الوقت.

تجنب استخدام التطبيقات غير الضرورية

سيؤدي أي تطبيق يعمل باستمرار في الخلفية إلى استنزاف طاقة البطارية ، حتى إذا كنت لا تستخدمها بشكل نشط. إذا كان هناك تطبيق لا تستخدمه كثيرًا ، ففكر في إلغاء تثبيته للمساعدة في الحفاظ على عمر البطارية.

قم بإيقاف تشغيل الإشعارات للتطبيقات غير الضرورية

تقدم العديد من التطبيقات إشعارات الدفع كوسيلة للحفاظ على تفاعل المستخدمين. ومع ذلك ، يمكن أن تمثل هذه الإشعارات استنزافًا كبيرًا لعمر البطارية. إذا كان هناك تطبيق لا تهتم بإشعاراته حقًا ، ففكر في تعطيله تمامًا. وبالتالي ، يمكنك تجنب إهدار البطارية في التذكيرات غير الضرورية.

حافظ على تحديث هاتفك

غالبًا ما تتضمن تحديثات البرامج تحسينات في الأداء وإصلاحات للأخطاء يمكن أن تساعد في تحسين عمر بطارية هاتفك. من خلال الحفاظ على تحديث هاتفك ، يمكنك التأكد من أنه يعمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة والحفاظ على الطاقة عندما يكون ذلك ممكنًا ، والأكثر من ذلك ، أن تثبيت التحديثات يمكن أن يكون مشكلة كبيرة في حد ذاته. وبالتالي ، كلما أسرعت في تثبيتها ، كان ذلك أفضل!

قم بإيقاف تشغيل Bluetooth عندما لا تكون قيد الاستخدام

إذا كنت في موقع مزود بتقنية Bluetooth ، مثل مكتبك أو منزلك ، ففكر في تعطيل الميزة تمامًا للتأكد من أنها لا تعمل دون داعٍ في الخلفية وتستنزف الطاقة. يمكنك إعادة تشغيل Bluetooth في أي وقت عندما تحتاج إلى الاقتران بسماعة لاسلكية أو ماوس أو أجهزة أخرى.

احصل على هاتف جديد بعمر بطارية أطول

إذا كنت تعاني حقًا من عمر البطارية ، فقد ترغب في التفكير في الاستثمار في هاتف جديد. تتحسن تقنية البطارية باستمرار وهناك العديد من الأجهزة الأحدث التي تتميز ببطاريات تدوم طويلاً. لذلك يجب أن تفكر في إجراء تبديل. تتميز سلسلة huawei mate 50 بعمر بطارية يصل إلى 4460 مللي أمبير في الساعة ، وهو أكثر من كافٍ للحفاظ على طاقتك طوال اليوم! بالإضافة إلى ذلك ، فهي تتميز أيضًا بشحن سريع ، بحيث يمكنك إعادة شحن هاتفك بسرعة عند الحاجة

زيادة عمر بطارية هاتفك: 8 نصائح لطاقة تدوم لفترة أطول

زيادة عمر بطارية هاتفك: 8 نصائح لطاقة تدوم لفترة أطول

استنتاج

تعد الهواتف الذكية رائعة للبقاء على اتصال وإنجاز المهام أثناء التنقل ، ولكن لسوء الحظ ، غالبًا ما يترك عمر بطاريتها الكثير مما هو مرغوب فيه. لحسن الحظ ، هناك عدد من النصائح البسيطة التي يمكنك استخدامها للمساعدة في الحفاظ على طاقة هاتفك وإبقائه قيد التشغيل لأطول فترة ممكنة. باتباع النصائح الموضحة أعلاه ، ستتمكن من زيادة عمر بطارية هاتفك والاستمتاع بفترات أطول بعيدًا عن منفذ أو شاحن. حظا سعيدا!