رسمياً الاعلان عن سعر هاتف Galaxy M32 متوسط المدى

رسمياً الاعلان عن سعر هاتف Galaxy M32 متوسط المدى
هاتف Galaxy M32
https://www.sba7egypt.com/?p=480470
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

أعلنت شركة سامسونغ الكوريه الجنوبية الاولى في مجال صناعة التكنولوجيا وهواتف المحمول الذكية، مساء اليوم الاثنين،عن ان هاتف Galaxy M32 متوسط المدى في الهند، حيث كشفت الشركة عن المواصفات التقنيه والنطاق السعري، حيث سيتم ييعه في الهند بمبلغ حوالي 200 دولار للطراز الأول، مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و64 جيجابايت من ذاكرة التخزين، فيما الطراز الثاني مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين 128 غيغابايت فسوف يبلغ تكلفته حوالي 229 دولارا.

الاعلان عن سعر هاتف Galaxy M32 متوسط المدى

مواصفات هاتف Galaxy M32

اولا: شاشة العرض

الهاتف الجديد من سامسونغ يعمل بشاشة أموليد Super AMOLED Infinity-U، وذلك بقياس 6.4 بوصة وبدقة  Full HD +، وكما ان درجة سطوع تبلغ تمنمائة شمعة، في المتر المربع، كما جاء معدل تحديث يبلغ 90 هرتز، فيما تدعم الشاشة زجاج Gorilla Glass 5  القوى للحماية من الخدوش، كما انه سوف يعمل الهاتف بواجهة  One UI 3.1، استنادا إلى نظام التشغيل  Android 11.

ثانيا: بالنسبة للمعالج

يشمل جهاز Galaxy M32 على معالج Helio G80  لتشغيله، المقترن مع ما يصل إلى نحو 6 جيجابايت، من ذاكرة الوصول العشوائي المتاحة، وما يصل إلى 128 جيجابايت من مساحة التخزين eMMC، مع فتحة بطاقة microSD للتوسيع.

ثالثا: الكاميرات

فيما يحتوى الجهاز في الأمام على كاميرا سيلفي وذلك بدقة 20 ميغابكسل مع القيام بتسجيل فيديو بدقة 1080 بكسل، وفي ضهر الجهاز يوجد إعداد الكاميرا الرباعية، وهي الكاميرا الرئيسيه تعمل بدقة 64 ميغابكسل، كما جاءت العدسة فائقة الاتساع وذلك بدقة 8 ميغابكسل، ومستشعرين آخرين بدقة 2 ميغابيكسل، ويمكنه تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K.

مواصفات أخرى

1- يوجد بالجهاز قارئ لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

2- هناك ميزات الاتصال بالهاتف وهي: GPS و LTE و Wi-Fi b / g / n / ac و Bluetooth 5.0، وهناك منفذ USB من النوع C ، وهناك مقبس سماعة رأس بقياس 3.5 ملم.

3- يحتوي الجهاز على بطارية عملاقه، حيث تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير في الساعة، وكما مكن شحنها بسرعة 25 واط.

4- يشمل الهاتف الذكي باللونين الأسود والأزرق الفاتح.

اقرأ ايضا

أسهل وأسرع طريقة لشحن جواهر فري فاير Free Fire 2021 وهدايا 9999 جوهرة