تعرف على مواصفات وسعر هاتف OnePlus 7T

تعرف على مواصفات وسعر هاتف OnePlus 7T
OnePlus 7T
https://www.sba7egypt.com/?p=373891
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة وان بلس من أفضل شركات الهواتف المحمولة، وهي تسعى دائما لأن تكون الأفضل بين منافسيها، وذلك يظهر من خلال إصداراتها المتطورة ذات الإمكانيات العالية، فهي في تطور مستمر لكسب ثقة عملائها، ولكي تحتل مكانة عالية بين منافسيها، وقامت شركة وان بلس مؤخرا بالإعلان عن واحد من أحدث هواتفها وهو هاتف OnePlus 7T، ويعتبر هذا الهاتف من أفضل إصدارات شركة وان بلس.

 

ويأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات المتطورة والحديثة، حيث يأتي بتصميم أنيق وجذاب، ويدعم الهاتف تقنية الشحن السريع، كما أنه يدعم أحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 10، وأداء المعالج قوي وممتاز، بالإضافة إلى العديد من الإمكانيات الأخرى التي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 

مواصفات هاتف OnePlus 7T

المعالج: Snapdragon 855 Plus، تكنولوجيا 7 نانو، ومعالج رسومي Adreno 640.

نظام التشغيل: أندرويد 10.

أبعاد الهاتف: 8.13× 74.44× 160.94 ملم.

الوزن: 190 جرام.

الشاشة: 6.55 إنش بدقة +FHD.

الإتصال: الهاتف يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، الثالث 3G، والرابع 4G، كما يدعم إتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: تأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا ثلاثية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 48 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، أما الثالثة فتأتي بدقة 16 ميجا بكسل.

الذاكرة: الهاتف يأتي بإصدارين، فالإصدار الأول 256 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، ولا يدعم إمكانية وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية للأسف.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من الألومنيوم.

يدعم الهاتف مستشعر البصمة ويأتي مدمج مع الشاشة، بالإضافة إلى خاصية Face Unlock.

البطارية: 3800 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الرمادي والأزرق.

سعر هاتف OnePlus 7T

10999 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

سعر ومواصفات هاتف Oppo Reno 3 Pro