تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Redmi K30

تعرف على مواصفات هاتف Xiaomi Redmi K30
Xiaomi Redmi K30
https://www.sba7egypt.com/?p=379718
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

أعلنت شركة شاومي عن أحدث إصداراتها وهو هاتف Xiaomi Redmi K30 ليأتي كمنافس في السوق، وتسعى شاومي دائماُ لأن تطور من أداء هواتفها وأداء نظام التشغيل والكاميرات سواء الخلفية أو الأمامية، وشاومي تعتبر من أكثر شركات الهواتف المحمولة بيعاُ في السوق، فالكثير من الناس تفضل شراء هواتفها دونً عن أي هواتف أخرى.

 

ويأتي Redmi K30 بأداء كاميرا قوي جدا وأكثر من ممتاز وخاصة الكاميرا الخلفية، كما أن أداء المعالج جيد جدا، وتصميم الهاتف أنيق وألوانه جذابة، بالإضافة إلى العديد من المواصفات الأخرى التي سنتعرف عليها في هذا المقال.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi K30

المعالج: Qualcomm Snapdragon 730G ثماني النواة، ومعالج رسومي Adreno 618.

نظام التشغيل: أندرويد 10.

أبعاد الهاتف: 8.8 ×76.6 ×165.3 ملم.

الوزن: 208 جرام.

الشاشة: 6.67 إنش.

الإتصال: يدعم شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G والرابع 4G، كما يدعم الإتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا مزدوجة، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 20 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا رباعية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، والثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل، أما الرابعة فتأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

الذاكرة: الهاتف يأتي بأكثر من إصدار، فالإصدار الأول 64 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، والثالث 256 جيجا بايت، مع إمكانية وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف مصنوع من الزجاج مع إطار من الألومنيوم.

يدعم الهاتف خاصية IR Blaster الخاصة بالتحكم في الأجهزة الكهربائية.

يدعم الهاتف الراديو FM.

البطارية: 4500 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الأزرق والبنفسجي والأحمر.

اقرأ أيضا

إليك مواصفات هاتف Honor X10 5G