تعرف على مواصفات هاتف Vivo V20

تعرف على مواصفات هاتف Vivo V20
Vivo V20
https://www.sba7egypt.com/?p=370572
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة فيفو من أفضل شركات الهواتف المحمولة، فمنذ انطلاقها وهي تسعى لأن تكون الأفضل بين منافسيها، وذلك يظهر من خلال إصداراتها المتطورة ذات الإمكانيات العالية، فهي في تطور مستمر لكسب ثقة عملائها، ولكي تحتل مكانة عالية بين منافسيها، وقامت شركة فيفو مؤخرا بالإعلان عن أحدث هواتفها وهو هاتف Vivo V20، والذي يعد من أفضل هواتفها.

 

ويأتي الهاتف بإمكانيات عالية، وذلك ظهر في تصميم شكل الهاتف وأناقته، بالإضافة إلى الكاميرا السيلفي ودقتها في التصوير، كما أن شاشة الهاتف كبيرة وواضحة ومميزة، ويأتي الهاتف بأحدث نظام تشغيل وهو أندرويد 11، بالإضافة إلى العديد من المواصفات والتي سنتناولها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

مواصفات هاتف Vivo V20

المعالج: Snapdragon 720G تكنولوجيا 8 نانو، ومعالج رسومي Adreno 618.

نظام التشغيل: أندرويد 11.

أبعاد الهاتف: 7.4× 74.2 ×161.3 ملم.

الوزن: 171 جرام.

الشاشة: 6.44 إنش بدقة +FHD.

الإتصال: يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim، ويدعم الهاتف شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، ويدعم الإتصال قريب المدى NFC.

تأتي بدقة 44 ميجا بكسل. الكاميرا الأمامية:

الكاميرا الخلفية: الكاميرا ثلاثية، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 64 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، والثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل، أما الثالثة 2 ميجا بكسل.

الذاكرة: الهاتف يأتي بإصدارين، الأول يإتي بذاكرة مساحتها 256 جيجا بايت، والثاني يأتي بذاكرة مساحتها 128 جيجا بايت، مع إمكانية وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف يدعم الراديو FM.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من البلاستيك.

الهاتف يدعم مستشعر البصمة ويوجد أسفل الشاشة، بالإضافة إلى خاصية Face Unlock.

البطارية: 4000 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الأزرق المتدرج، والأسود، والأبيض.

اقرأ أيضا

مواصفات وسعر هاتف Samsung Galaxy A11