تعرف على سعر ومواصفات هاتف IPhone 12

تعرف على سعر ومواصفات هاتف IPhone 12
IPhone 12
https://www.sba7egypt.com/?p=371769
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

تعتبر شركة أبل من أفضل شركات الهواتف المحمولة على مسوى العالم، حيث لها العديد من محبينها والذين يفضلون شراء إصداراتها دائماً فور إطلاقها لأي إصدار جديد، حيث إن شركة أبل نجحت في كسب ثقة وولاء عملائها لها، مما جعلهم يشترون هواتفها دون عن أي هواتف لشركات أخرى، وقامت مؤخراً بإطلاق أحدث إصداراتها وهو هاتف IPhone 12، ويعتبر هذا الهاتف من أفضل إصدارات شركة أبل.

 

ويأتي الهاتف بالعديد من الإمكانيات المتطورة، حيث يدعم شبكات الإتصال الجيل الخامس، وأداء الكاميرا عالى وتصويرها دقيق، كما أن أداء المعالج قوي جدا، والهاتف مضاد للماء والغبار، كما أن شاشة الهاتف كبيرة بدقة FHD، بالإضافة إلى العديد من التطورات الأخرى الموجودة في الهاتف والتي سنتعرف عليها بالتفصيل من خلال هذا المقال.

 

مواصفات هاتف IPhone 12

المعالج: A14 Bionic تكنولوجيا 5 نانو، ومعالج رسومي GPU 4-core graphics.

نظام التشغيل: IOS 14.

أبعاد الهاتف: 7.4× 71.5× 146.7 ملم.

الوزن: 162 جرام.

الشاشة: 6.1 إنش.

الإتصال: يدعم الهاتف شريحتين إتصال من نوع Nano Sim و eSim، ويدعم شبكات إتصال الجيل الثاني 2G، والثالث 3G، والرابع 4G، والخامس 5G، ويدعم إتصال قريب المدى NFC.

الكاميرا الأمامية: الكاميرا مزدوجة، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، أما الثانية فتأتي بدقة SL 3D وهي خاصة بالعزل وبصمة الوجه.

الكاميرا الخلفية: الكاميرا مزدوجة، فالكاميرا الأولى تأتي بدقة 12 ميجا بكسل، وهي الكاميرا الأساسية، أما الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل.

الذاكرة: يأتي الهاتف بأكثر من إصدار، فالإصدار الأول 256 جيجا بايت، والثاني 128 جيجا بايت، والثالث 64 جيجا بايت، ولا يدعم الهاتف وضع كارت ميموري لزيادة المساحة التخزينية.

الهاتف مصنوع من الزجاج والإطار من المعدن.

الهاتف مضاد للماء والغبار.

يدعم الهاتف خاصية Face ID لفتح الهاتف.

البطارية: 2815 مللي أمبير.

الألوان: الهاتف متوفر باللون الأزرق، والأحمر، والأسود، والأخضر، والأبيض.

سعر هاتف IPhone 12

نسخة 128 جيجا بايت بسعر 19500 جنيه مصري.

اقرأ أيضا

تعرف على سعر ومواصفات هاتف IPhone Xs