أفضل 4 تطبيقات ترفيهية مجانية للأيفون

أفضل 4 تطبيقات ترفيهية مجانية للأيفون
تطبيقات ترفيهية مجانية للأيفون
https://www.sba7egypt.com/?p=371306
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

جميعنا نحتاج من وقت لآخر إلى الترفيه والإبتعاد قليلا عن ضغوطات الحياة اليومية والإعمال الشاقة التي نقوم بها بإستمرار، فطبيعة البشر يريدون دائما فترة راحة حتى يتمكنوا من تكملة أعمالهم اليومية بنشاط، لذلك وفرت هواتف الأيفون بعض التطبيقات للترفيه، مثل تطبيقات الأغاني بجميع أنواعها، وتطبيقات الأفلام سواء العربية أو الأجنبية، وسواء الأكشن، أو الدراما، أو الرومانسي، أو غيرها من جميع الأنواع التي يفضلها جميع الناس.

 

حيث وفرت برامج الأيفون بعض التطبيقات المجانية، وغير المجانية، وهي كثيرة ومتعددة تسد جميع حاجات المستخدمين، حيث يتميز متجر أبل بوفرة البرامج والتطبيقات والألعاب التي لا غنى عنها في أوقات الترفيه، وسنتناول في هذا المقال أهم التطبيقات الترفيهية التي يمكن تحميلها من خلال متجر أبل أيتونز.

1- تطبيق Spotify

وهي من أكثر تطبيقات الأيفون أهمية، فهو يقوم بتوفير العديد من الأغاني من جميع الأنواع سواء عبر الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، حيث إنه من البرامج الرائعة والذي يتم تحميله دائما من قبل مستخدمي الأيفون، ويمكن تحميله من المتجر.

2- تطبيق SoundCloud

يعتبر من أفضل وأشهر التطبيقات التي يتم تحميلها دائماً على جميع أنواع الهواتف وليس الأيفون فقط، حيث يقوم هذا التطبيق بتوفير العديد من الأغاني سواء الأجنبية أو العربية، ويحتوي على مكتبة كبيرة جدا من الأناشيد، والصوتيات، والموسيقى وغيرها من المواد الأخرى، يمكن تحميله من خلال المتجر في الأيفون.

3- تطبيق Crackle

يعتبر من أفضل التطبيقات الترفيهية، حيث يوفر مجموعة كبيرة من الأفلام الشيقة، ويمكنك الإختيار بين كافة أنواع الأفلام، مثل الأكشن، الرومانسي، الرعب، الدراما، الكوميديا وغيرها من الأنواع الأخرى، كما يمكنك الإحتفاظ بالأفلام التي تريد مشاهدتها في وقت لاحق وحفظها على التطبيق، ويمكنك تحميل Crackle من خلال المتجر.

4- تطبيق Netflix

يعتبر هذا التطبيق هو الأشهر حاليا بين جميع التطبيقات التي توفر العديد من الأفلام بأنواعها المختلفة، مثل أفلام الأكشن والإثارة، الدراما، الرومانسي، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية، ويمكنك أن تشترك في هذا التطبيق إشتراك شهري لمشاهدة الأفلام التي تذاع لأول مرة على هذا التطبيق، ويمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال المتجر.

اقرأ أيضا

بدون جيم .. 5 تطبيقات تساعدك للحفاظ على صحتك ولياقتك البدنية.