أفضل 4 برامج مجانية لتعديل الصور

أفضل 4 برامج مجانية لتعديل الصور
برامج لتعديل الصور
https://www.sba7egypt.com/?p=370040
رنا خاطر
موقع صباح مصر
رنا خاطر

يعتبر الفوتوشوب من أكثر المواهب التي يفضلها العديد من الناس، فهي انتشرت بنسبة كبيرة في الفترة الأخيرة، وأصبح هناك عدد كبير من الناس بارعون في مجال الفوتوشوب، وأصبح هذا المجال من المجالات المطلوبة بنسبة كبيرة في سوق العمل،  والجدير بالذكر أن هناك العديد من البرامج التي تساعد في عمل الفوتوشوب، حيث إن البعض يحب هذا المجال ولكن ليس بارع فيه، لذلك توافرت العديد من البرامج التي تساعد غير البارعين على عمل فوتوشوب بسهولة.

 

ففي ظل انتشار مجال الفوتوشوب مؤخراً، انتشرت أيضاً مواقع تعديل الصور على الإنترنت وأصبحت مجانية ومتوفرة بسهولة، بالإضافة إلى سهولة استخدامهم، وفي هذا المقال سنتناول بالتفصيل أهم مواقع تعديل الصور المجانية.

 

موقع PIXLR

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع تعديل الصور، حيث يقوم هذا الموقع بإزالة خلفية الصورة أون لاين وتغييرها بأي خلفية أخرى، كما يمكن أيضاً الكتابة على الصور، وإعادة تدوير الصور رأسياً أو أفقياً، ويمكن أيضا قص الصور، بالإضافة إلى إمكانية تغيير الفلتر، وغيرها من المميزات التي يحتويها هذا الموقع.

موقع Fotor

وهو واحد من أفضل مواقع تعديل الصور، حيث يقوم بإزالة أي شئ بالصورة لا ترغب به، كما أنه يقوم بقص الصورة، والكتابة عليها، وتعديل الألوان، وتغيير الحجم، وتبييض الأسنان، وتقليل الوزن، وغيرها من المميزات.

موقع BeFunky

هذا الموقع مرتبط بمستودع صور Unsplash، وهذا يعتبر من أفضل مواقع تحميل الصور، ويقوم هذا الموقع بقص الصورة، وتعديل الألوان والإضاءة، وتغيير الخلفية، وتحويل الصور إلى صور مرسومة، وإزالة شوائب البشرة، وغيرها من المميزات الكثيرة بالموقع.

موقع PiZap

يعتبر من أفضل المواقع لتعديل الصور، يقوم هذا الموقع بعمل قص للصور، وعكس الصور من اليمين إلى اليسار أو العكس، الكتابة على الصورة، وإضافة عدة صور في نفس الصورة، وغيرها من الكثير من المميزات الأخرى.

اقرأ أيضا

6 تطبيقات لتسجيل المكالمات على الأيفون